الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:09 م

شيرين: ثعبان في منزلي.. و"القلعة" حلمي (فيديو)

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمد صالح

A A

عبرت شيرين عن رغبتها في ترك منزلها الحالي في ضاحية التجمع الخامس، والعودة للعيش في أحد البيوت بمنطقة "القلعة" التي نشأت بها. 
وقالت شيرين خلال برنامج “بيج تايم بودكاست” إنها ما زالت حتى الآن تحافظ على زيارتها لمنطقة القلعة، وتجد راحة نفسية كبيرة في التواجد هناك، وأن ذلك يساعدها كثيرًا ويجعلها أفضل. 


زيارة القلعة

وكشفت شيرين أنها تطلب زيارة القلعة عند شعورها بالمرض أو الحزن، وقالت: "بمجرد شعوري بالتعب أطلب الزيارة إلى هناك لأتنفس الهواء، أتنقل بين مناطق مسجد السلطان حسن والرفاعي، والسلم الشهير بمنطقة القلعة، وأحافظ على زيارتي لتلك الأماكن كل فترة". 


أمنية شيرين

قالت شيرين إنها لا ترغب في البقاء بمنزلها الحالي بالتجمع الخامس، وتتمنى العيش بمنطقة القلعة، وإن المناطق مثل التجمع وأكتوبر لا تستهويها أو تتمنى العيش بداخلها كثيرًا.
وأضافت: "عايزة أعيش في البيوت المزيتة، تلك البيوت أفضل بكثير من الصحراء التي نعيش بها الآن". 


ثعبان في منزل شيرين

قالت شيرين: خلال تواجدي هنا، أخبروني عبر الهاتف أنهم وجدوا ثعبان بالمنزل، وأضافت ضاحكة: "هذا الأمر لا يجعلني أدخل التجمع بأكمله وليس منزلي فقط، لا أعلم أين سأنام عند عودتي للقاهرة، قد أذهب للنوم عند أصدقائي".
شيرين عبد الوهاب حلت ضيفة على برنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يُبث عبر فضائية MBC، وحاورها كًلا من الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، في البرنامج الذي يستضيف مجموعة كبيرة من أبرز نجوم الفن في الوطن العربي خلال شهر رمضان الحالي.

شيرين تحدثت في العديد من الأمور خلال اللقاء


كل النجوم

وبحسب ما أظهره الفيديو الترويجي للبرنامج، سيحاور عمرو أديب بالاشتراك مع أصالة كلا من نجم الكرة الأرجنتينية ليونويل ميسي، والنجم الأمريكي ويل سميث، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، وكريم محمود عبد العزيز، وجورج وسوف، ويسرا، وماجد الكدواني، وأحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، ومنى زكي، وإسعاد يونس، وياسمين صبري، بالإضافة للعديد من النجوم.


برنامج Big Time من إنتاج الهيئة العامة للترفيه بالمملكة السعودية GEA، وموسم الرياض.

search