الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:46 ص

"جونيور" يدافع عن حق حسن الرداد في الحلقة الثالثة من مسلسل "محارب"

مسلسل محارب

مسلسل محارب

سعد نبيل

A A

مفاجآت جديدة كشفت عنها الحلقة الثالثة من مسلسل “محارب”، حيث يقف محمود ياسين جونيور بشجاعة مع شقيقه محارب “حسن الرداد”، ويدافع عنه بعد دخوله السجن ظلمًا، بعد أن قام عجمي، والد زوجة محارب بمحاولة سرقة ممتلكاته والاعتداء عليه هو وشقيقته، ضمن أحداث المسلسل الذي يُعرض على قناة CBC، ومنصة جوي.

تألق الفنان الصاعد محمود ياسين

يتألق الفنان الصاعد محمود ياسين “جونيور” في أحداث مسلسل محارب من خلال تجسيده لشخصية إبراهيم، شقيق حسن الرداد الذي يطمح في أن يصبح ضابط شرطة ولكن تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد موت والدته ودخول شقيقه السجن، فيقوده ذلك للتورط في العديد من المواقف الصعبة.

شجاعة إبراهيم

وبرزت شجاعة إبراهيم وحبه لأخيه، أثناء وقوفه في وجه عجمي وتصديه له ولأفعاله المشينة، فهل يستمر إبراهيم على هذا المنوال في المواقف الصعبة التي قد تواجههم في المستقبل، أم أن الظروف ستجبره على اتخاذ خيارات غير متوقعة؟.

أحداث مسلسل “محارب”

تدور أحداث مسلسل محارب حول شاب قادم من الصعيد لكي يعيش مع أسرته في القاهرة بعيداً عن مشاكل أقربائه، ويضطر إلى العمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي.

search