الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

أول رد للشركة.. "أوبر": ندعو لحبيبة الشماع بالرحمة والمغفرة

حبيبىة الشماع

حبيبىة الشماع

إيمان رزق

A A

علقت شركة أوبر على وفاة حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا ب"فتاة الشروق"، بعد 23 بوما من مكوثها في المستشفى متأثرة بإصابتها، بعدما قفزت من سيارة "أوبر" بطريق السويس، بعد محاولة السائق خطفها.

وقال متحدث رسمي لشركة أوبر، رفض ذكر اسمه، في تصريح لـ"تليجراف مصر": "ندعو لحبيبة بالرحمة والمغفرة وخالص تعازينا لأسرتها وأحبائها خلال هذه الفترة الصعبة".

وأكد متحدث "أوبر"، أن الشركة تشعر بالحزن الشديد بسبب هذه الظروف المؤلمة، وتقوم الشركة بالتعاون مع سلطات التحقيق للتأكد من اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة.

ورفض متحدث الشركة، توضيح إجراء الشركة مع المتهم بخطف حبيبة الشماع.

وتوفيت حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميًا بـ“فتاة الشروق”، بعد صراع مع الإصابات التي تعرضت لها إثر واقعة قفزها من السيارة هربًا من “تحرش سائق أوبر”، بحسب اتهامات الأسرة.

في 21 من فبراير الماضي، قفزت حبيبة من سيارة أوبر بعد أن اشتبهت في تحرش السائق بها، بعدما رشّ “إسبراي” شكّت في أنه مخدّر.

وكشف عمرو بلال، أخصائي تربية خاصة وشاهد الإثبات في واقعة "حبيبة الشماع"، أن الفتاة كانت في حالة يرثى لها بعدما قفزت من السيارة، وجسدها يرتعش من الرعب، قبل أن ينقلها إلى جانب الطريق وجمع أغراضها المبعثرة على الأسفلت. يتابع “هاتفنا أصدقاءها وأخبرناهم أنها تعرضت لحادث وحضروا على الفور، ثم دخلت الفتاة في نوبة تشنج، جالها 12 نوبة صرع ورا بعض”، حسب روايته.

تابع أنه وقت الواقعة كان يسير على طريق السويس وبرفقته سائق بمحل عمله، ثم فوجئ بفتاة تفتح باب سيارة تسير أمامه وألقت بنفسها بسرعة، ما استدعاه إلى التوقف للاطمئنان عليها، وقالت له نصًا “سائق أوبر كان بيخطفني وأنا نطيت من العربية”.

لقرابة شهر مكثت “حبيبة الشماع” تصارع الموت في المستشفى، بعد التدهور الحاد في حالتها الصحية، وبالأمس، كشف الدكتور محمد أمين، محامي “حبيبة” المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الشروق"، قائلا: “كل حتة في جسمها بتنزف”.

وأضاف أمين لـ"تليجراف مصر" أمس، أن "حبيبة حالتها خطرة، بتنزف من مناخيرها وودنها وكل يوم بيتنقلها دم".

وناشد الجمهور بالدعاء لحبيبة بالشفاء العاجل في هذه الأيام المباركة، متابعًا "اعتبروها أختكم أو بنتكم ومتنسوهاش في دعائكم".

وأكد أمين، أنه سيقاضي المواقع الإخبارية التي تحدثت عن موكلته بسوء وروجت أخبارا كاذبة عنها.
وتابع “حبيبة حالتها خطرة ولسه مافقتش من الغيبوبة ولن أترك حقها مهما كلفني الأمر”.

search