الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:00 م

استجابة لـ"تليجراف مصر".. "فانتازيا" تحقق أمنية والدة ذوي الهمم

أم سيد ورمضان

أم سيد ورمضان

آلاء مباشر

A A

استجابة لـ"تليجراف مصر"، قرر الرئيس التنفيذي لمجموعة مصانع “فانتازايا”، رجل الأعمال أحمد رجب الشافعي، تحقيق أمنية المسنة “أم سيد ورمضان” التي روت معاناتها بسبب ابنيها من ذوي الاحتياجات الخاصة.

“رب صدفة خير من ألف ميعاد”، أراد المولى عز وجل أن يستجيب لدعوة أم مقهورة لم تتوقف الدموع من عينيها، التقت مع عدسة “تليجراف مصر” بالصدفة وبشكل تلقائي خلال تواجدها بين زحام كبير حول “الفرارجي”، فكانت تشتكي من ضيق الحال والمعاناة التي تعيشها مع أولادها من ذوي الهمم الذين لا ملجأ لهما سوى خالقهم.

“هسيب ولادي لمين؟!”

“نفسي حد يلحقهم قبل ما أموت”.. كلمات خرجت على لسان المسنة صاحبة الـ 65 عامًا، دون ترتيب وبشكل تلقائي وعفوي، وكأنها ساعة استجابة من الله سبحانه وتعالى، لأنه مطلع على حالتها المأسوية والمسؤولية التي تحملها على عاتقها بمفردها.

استجابة للأم 

استجاب “تليجراف مصر” للعجوز أم الشابين من ذوي الإعاقة ليوفر لها احتياجاتها ويتكفل بها، من خلال الرئيس التنفيذي لمجموعة مصانع “فانتازايا” رجل الأعمال أحمد رجب الشافعي، الذي أبدى اهتمامه بهذه الحالة وعزم أن يساندها في محنتها.

حياة آدمية 

أكد “الشافعي”، أنه دائمًا يلبي نداء المساعدة لكل محتاج، متمنيًا من المولى عز وجل أن يختاره ويختصه ليكون سبب  لمساعدة كل محتاج ويتقبل منه صالح الأعمال.

وأوضح الشافعي لـ"تليجراف مصر"، أنه سيتكفل بحالة أبناء السيدة المسنة من ذوي الهمم، مشيرا إلى أنه سيتكفل بحالتهما، حيث سيقدم (1 كنبة- 2 سرير بمستلزماته الكاملة- تجهيز الحمام ليسمح بالاستخدام الآدمي).

وأضاف أنه سيقدم صندوقًا كبيرًا لأهل هذا البيت البسيط، يحتوي على مواد غذائية من لحوم وسلع، خاصة بعد سماعه استغاثة الأم “بقالي 4 شهور مكلتش فراخ ولا شفتها”.

صرخة أم مكلومة

روت أم سيد ورمضان معاناتها لـ"تليجراف مصر": “أنا كل يوم بحط راسي على المخدة ببقا هموت من الرعب.. بفكر في مصير الولدين المعاقين.. دول مصيرهم إيه بعد ما أموت يا رب”.

وتابعت: “محتاجة حد يراعي سيد ورمضان ويتكفل بمصاريفهم وعلاجهم.. أنا مش هعيشلهم طول العمر.. أنا عندي 65 سنة واللي جاي مش قد اللي راح من العمر.. نفسي صوتنا يوصل للريس”.

وأشارت إلى أن ابنيها طوال الوقت في خطر بسبب مقابس الكهرباء، التي يحاولون خلعها وتعرضوا لماس كهربائي من قبل.

search