الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

بعد توعد النادي التنزاني.. قنديل رئيسًا لبعثة الأهلي لمواجهة سيمبا

طارق قنديل

طارق قنديل

محمود حسن

A A

استقر النادي الأهلي على تكليف عضو مجلس الإدارة طارق قنديل، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

تقام مباراة الأهلي مع مضيفه سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أحد يومي 29 و30 مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا، بينما تقام مباراة الإياب أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبلين على ستاد القاهرة الدولي.

قبل الإفطار

ويدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر السفر إلي تنزانيا يوم 26 مارس لخوض لقاء سيمبا، وجارٍ التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأول بخصوص اللاعبين الدوليين.

ويتمسك سيمبا التنزاني بمواجهة فريق الأهلي في الصيام قبل أذان المغرب ويرون أن ملاقاة الأحمر بعد الإفطار سيكون في مصلحة بطل مصر

تصريحات رئيس سيمبا

وفي سياق متصل، أكد رئيس نادي سيمبا التنزاني مورتازا مانجونجو، أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفقا لما ذكرته صحفية “ذا سيتزين”، فإن رئيس نادي سيمبا قال: "نستعد لكتابة التاريخ بإقصاء الأهلي من دوري أبطال أفريقيا، نعم الأهلي فريق قوي لكن جاء الوقت لنظهر بوجه مختلف بعد أن تعلمنا من أخطاء الماضي".

وتابع: "الأهلي أقصانا من السوبرليج الأفريقي، لكن الآن نحن جاهزون لنثبت أننا فريق جيد وأن نُقصي الأهلي من دوري أبطال أفريقيا".

search