الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

شريف سلامة: مبحبش اللف والدوران.. وأنا ضد السوشيال ميديا

شريف سلامة

شريف سلامة

شيماء رستم

A A

صرح الفنان شريف سلامة بأنه شخص واقعي لا يحب أن يعيش بشخصية غير شخصيته من غير فلتر، بجانب أنه ضد رصد تفاصيل حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك خلال تصريحاته في برنامج "ألبوم صور"، مع إيناس سلامة الشواف، عبر محطة راديو إنرجي 92.1.

شريف سلامة: أتواصل مع جمهوري من خلال أعمالي

وأكد الفنان شريف سلامة، أنه يحب الخصوصية وأن يكون له مساحة خاصة في حياته، وأنه يحب التواصل مع الجمهور من خلال أعماله الفنية فقط والشخصيات التي يجسدها.

 وقال "أنا ضد السوشيال ميديا والناس تشوف حاجاتي الشخصية".

وأضاف شريف سلامة، أن “الفنان لديه مسئولية كبيرة ورسالة وعي وهنفقد المصداقية والناس مش هيصدقوا شخصياتهم.. لو عرفوا حياة الفنانة الحقيقية”.

سلامة: مبحبش اللف والدوران

وكشف شريف سلامة عن جانب مهم في شخصيته قائلا: "مش بحب أجمل الكلام واللي بحسه بقوله ولا بحب أستخدم فلتر في حياتي".

وأوضح أنه يسير على عدد من القواعد المهمة في حياته، قائلا: "أنا مبعملش حاجة عشان حد أبدا.. ولو الصورة بتاعتي وصلت غلط لحد بيبقى واجب عليا لو شاف الأمور بشكل مخالف للواقع بوضحله.. لكن لو هو مصمم يشوف نفس وجهة النظر هو حر".

وأكد شريف سلامة أن الصورة المرسومة له من الناس حقيقية موضحا: "أنا شخص مسالم وحقيقي.. و الأحكام المسبقة ده كلام فاضي.. ميهمنيش الانطباعية وبشوف أن نقل الخبرة في التعامل ده جهل.. أنا بتعامل مع الناس بصفتهم الوقتية وتعاملهم المباشر".

وأشار إلى أن أهم حاجة في الوجود أن الشخص يتواجد وسط مقربين يكون قادرا على الحديث معهم بطبيعته، مضيفا: "مبحبش الشخص اللي بيلف ويدور وبحب الوضوح".

search