السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

مسلسل محارب الحلقة 5.. حسن الرداد يهرب من السجن

مسلسل محارب الحلقة 5

مسلسل محارب الحلقة 5

أحمد عفيفي

A A

يبحث الجمهور عن أحداث مسلسل محارب الحلقة 5، بطولة الفنان حسن الرداد، والتي تضمنت أحداثا مثيرة.

مسلسل محارب الحلقة 5 

مسلسل محارب الحلقة 5 

بدأت أحداث الحلقة 5 من مسلسل محارب، بمشاجرة الفنان ماجد المصري والفنانة نرمين الفقي، وطلب منها إعادة نجلها إلى المنزل حتى لا يقتله حسن الرداد إذا عثر عليه، وتقوم الفنانة نرمين الفقي بالاتصال بنجلها وتطلب منة العودة بسرعة إلى المنزل، وذلك بعدما علمت أن حسن الرداد هرب من السجن. 

أحداث مسلسل محارب الحلقة 5 

وبتدرج الأحداث طلب ماجد المصري من مدير أعماله التضييق على حسن الرداد بعد هروبه من السجن، حتى لا يصل إليه الإعلام وتتحول القضية إلى قضية رأي عام، فإن حدث ذلك فسيؤثر على ماجد المصري في الانتخابات المقبل عليها ضمن أحداث المسلسل، وقال ماجد لمدير أعماله “عاوز مصر كلها تعرف أن الواد ده شيطان لحد ما يتنازل عن القضية”.

مسلسل محارب الحلقة 5 

ويظهر الفنان أحمد زاهر ضمن أحداث مسلسل محارب الحلقة 5 وهو يستعد للخروج من المستشفى بعد شفاءه، ولكن المفاجأة أن الفنانة منة فضالي طلبت منة عدم الخروج من المستشفى.

مواعيد عرض مسلسل محارب

يعرض مسلسل محارب لـ"حسن الرداد" عبر شاشة قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا.

أبطال مسلسل محارب 

يشارك في مسلسل محارب عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم حسن الرداد وماجد المصري وأحمد زاهر ونرمين الفقي ومنة فضالي، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search