الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:55 م

مشهد تمثيلي في استوديو الأهرام تحول إلى كارثة.. كيف بدأ الحريق؟ (فيديو)

حريق استوديو الاهرام

حريق استوديو الاهرام

هناء سلامة

A A

يخضع الآن عدد من فريق عمل مسلسل المعلم للتحقيق من جهة أمنية، على خلفية الحريق الذي أتى على استوديو الأهرام بالجيزة، وانتقل إلى 7 عقارات مجاورة، ما اضطر لإخلائها.

وكان من بين العمال الذي خضعوا للتحقيق رجل مسن، قال إن الحريق بدأ من لوكيشن المسلسل الذي يقوم بطولته الفنان “مصطفى شعبان”، وأنه كان يجري تصوير مشهد يتضمن انفجار سيارة، ومن هنا امتدت النيران، لتأتي على الاستوديو بكامله.

أكد  مراسل “تليجراف مصر” من داخل موقع حريق استديو الأهرام، الذي يتم تصوير مسلسل "المعلم" بداخله: أن الجهات المعنية تستجوب أعضاء وكان من بينهم رجل مسن، الذي أكد أنه كان يتم تصوير مشهد تفجير سيارة، وأن هذا المشهد كان السبب الرئيسي لاندلاع الحريق، والتهام ديكور الاستديو بأكمله.

تفاصيل الحريق

ورد بلاغ  لغرفة النجدة بالجيزة، يفيد باشتعال حريق باستوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، فتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتبين أثناء المعاينة الأولية، أن النيران اشتعلت بمقر تصوير مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، وهناك محاولة  للسيطرة عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المسؤولين.

تصريحات نجوم مسلسل المعلم

أكد الفنان فتوح أحمد انه لم يكن حاضرا في لوكيشن التصوير أثناء الحريق، لكنه تلقى اتصالا عن الحادث الذي وقع داخل سوق السمك أحد لوكيشنات مسلسل" المعلم "، وأن حميع طاقم العمل لم يصاب منهم  أحدا، لأنهم قد غادروا اللوكيشن قبل اشتغال الحريق.

وأضاف فتوح أحمد: أنه سبب الحريق  لا يعلم  عنه أحد حتى الأن هل هو بسبب اشتعال النيران في العمائر المجاورة؟ أم حادث أخر،  متمنيا السلامة لجميع طاقم العمل.

كما كشف الفنان عبد العزيز مخيون أنه كان في استديو الاباصيري لتصوير عمل اخر، وتلقى خبر عبر الهاتف عن اندلاع الحريق، أيضا.

search