الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

ملخص الحلقة 5 من "العتاولة".. "اللي يمشي ورا الحريم يتوه"

مسلسل العتاولة الحلقة 5

مسلسل العتاولة الحلقة 5

هناء سلامة

A A

بعد غياب حلقتين، يعود أحمد الحلواني إلى الظهور في الحلقة الخامسة من مسلسل “العتاولة”، لنكتشف أنه لا يزال على قيد الحياة، رغم أن زينة كانت طعنته عدة مرات، في ظهوره الأخير، حتى سقط غارقا في دمه.

مسلسل العتاولة الحلقة 5

بدأت أحداث الحلقة 5 من مسلسل "العتاولة"، بمحاولة نصار (أحمد السقا) فتح خزنة في فيلا رجل أعمال شهير، ولكنه يتوقف ليلا، عندما يتذكر كلام “عيسى الوزان” (باسم سمرة)، وهو يخبره بأن "الخزنة دي ميفتحهاش غير نصار، وعمك موسى ودا ربنا يثبته على توبته"، وحينها خمن أن هذه المهمة مجرد كمين له، حتى يتأكد الوزان، بأنه سرق قطعة الأثار من خزنته الانجليزية الخاصة.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 5

ويهرب نصار من الفيلا بدون سرقة الخزنة، ثم يتواصل مع شقيقه خضر (طارق لطفي)، ليعرف الرجل الذي طلب منه سرقة هذه الخزنة، أنه فشل في المهمة، ولم يكمل العملية، وبالفعل أخبر الرجل عيسى الوزان، فازدادت شكوكه في العتاولة: أكيد اكتشفوا المهمة وعرفو إنها مجرد كمين".

مسلسل العتاولة الحلقة 5

 

وشهدت الحلقة 5 من مسلسل "العتاولة" ظهور الفنان أحمد كشك، والذي يجسد دور "ثابت"، حيث صرخ في الحارة ينادي على والدة العتاولة، سترة (فريدة سيف النصر)، قائلا: "أنا ليّ حق عندك يا سترة، وهاخده، ومحدش يدخل"، ثم يظهر السقا وطارق لطفي أبناء فريدة سيف النصر، ويتشاجرون معه، ثم يستقبلونه في منزلهم ويقدموزن له الرعاية.

صراع العتاولة

وتوالت الأحداث ويطلب خضر من شقيقه نصار الابتعاد عن زينة، لأنها من قامت بجريمة القتل يوم سرقة خرينة الوزان، وعاتبه قائلًا: اللي يمشي ورا الحريم يتوه، كان عليك بإيه كله ده، طول عمرنا احنا الاتنين شيلتنا خفيفة، فوق يا اخويا، فوق يا ابن ابويا".

وتنتهي أحداث الحلقة 5 من مسلسل "العتاولة" بذهاب عيسى الوزان (باسم سمرة) إلى غرفة أحمد الحلواني، والذي قتلته زينة في أحداث الحلقة الثانية، ليعلم إذا تم شفاؤه من طعنات زينة.

search