الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

كان بيصوّر إعلان.. نجاة محمد ثروت من حريق استوديو الأهرام واحتراق اللوكيشن

الفنان محمد ثروت وزوجتة

الفنان محمد ثروت وزوجتة

هناء سلامة

A A

قالت منى جمال، زوجة الفنان محمد ثروت، إن زوجها بخير، ولم يصب بسوء في استوديو الأهرام، الذي اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وأتى على العديد من مواقع تصوير المسلسلات والأعمال الفنية.

وفي اتصال مع “تليجراف مصر”، أكدت جمال أن ثروت كان يستأنف تصوير إعلان داخل الاستوديو، في بلاتوهات رقم 1، بجوار لوكيشن تصوير مسلسل المعلم في بلاتوهات 2، وخرج من المكان قبل الحريق بساعة تقريبًا.

وأضافت: "الحريق بدأ من لوكيشن تصوير مسلسل المعلم والتهم استوديو الأهرام بالكامل حتى ديكور الإعلان الذي يصوره ثروت، احترق ايضًا، ومن المقرر نقل التصوير إلى مكان آخر".

حريق استديو الأهرام

واندلع حريق هائل داخل استديو الأهرام خلال الساعات الماضية، أتى على الاستوديو بالكامل، وانتقل لعدد من العقارات المجاورة، ومسجد مجاور، دون ضحايا بشرية.


أبرز المعلومات عن استوديو الاهرام

يعد ستوديو الأهرام من أهم ستوديوهات السينما في مصر،وتم  انشائه على يد اليونانيين "أفابخلوس أفراموسيس"  و"باريس بيلفيس" وقدم  العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان  أبرز المسلسلات “حضرة المتهم أبي، والملك فاروق،  والمرسى، والبحار”، ومن الأفلام: "الهاربة"، وفيلم "ابن حميد"، وفيلم "حديث الصباح والمساء".

search