الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

منظمة مكافحة المنشطات تكذب شوبير: نعمل بكامل طاقتنا

أحمد شوبير

أحمد شوبير

كريم عبدالكريم

A A

أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بياناً، حول ما أثير من الإعلامي أحمد شوبير بشأن عدم خضوع لاعبي الدوري المصري للاختبارات الطبية والكشف عن المنشطات.

وقالت منظمة مكافحة المنشطات إن المنظمة منذ بداية الموسم تعمل بكامل طاقتها في الكشف عن حالات المشطات، ولم تتوقف في أي مرحلة من مراحل الكشف.

وأضاف البيان أن المنظمة تعمل حسب الخطة الموضوعة، والتي يضعها فريق عمل المنظمة تطبيقاً للكود الدولي، وهي تهدف للحفاظ على ممارسة رياضة نظيفة خالية من المنشطات. 

المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات 

وأكد رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، الدكتور حازم خميس أن فريق عمل المنظمة يتواجد في جميع مباريات الدوري الممتاز منذ بداية الموسم الذي يقام حالياً، وحتى نهايته.

وأكد خميس أن المنظمة تعمل على إجراء الكشف عن المنشطات بشكل سري ومفاجئ بين اللاعبين وهو سري للغاية التزامًا بالكود الدولي الذي وضعته الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات وتلتزم به المنظمات الوطنية على مستوى العالم.

يذكر أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات هي الجهة المسئولة عن التخطيط والتنسيق والتنفيذ والمراقبة والدعوة للتحسينات في مجال مراقبة تعاطي المنشطات في مصر، والتعاون مع المنظمات والوكالات الوطنية والدولية ذات الصلة ومنظمات مكافحة المنشطات الأخرى.

كما تقوم المنظمة بالتخطيط والتنفيذ ورصد المعلومات الخاصة بمكافحة المنشطات وبرامج التعليم والتثقيف والوقاية.

search