الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:02 ص

أروى جودة في "أزمة مستمرة" بسبب وزنها.. مرض أم عدم اهتمام؟

أروى جودة

أروى جودة

شيماء رستم

A A

تصدرت الفنانة أروي جودة ترند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد تعليقها على إحدى متابعات منصة “إكس”، سخرت من زيادة وزنها.

الحالة الصحية لـ أروى جودة 

وسرخت متابعة، عبر منصة إكس، من الفنانة أروي جودة، بعد ظهورها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بوزن زائد، بقولها "هي أروى جودة وشها باظ.. مين دي؟، هو المنجد إياه.. خسارة”، في إشارة منها إلى أن الفنانة هي من أهملت في مظهرها.

أثار هذا التعليق حفيظة أروى جودة، ما دفعها إلى الرد عليها بقولها، “الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها دي عندها مشاكل في الغدة، وتخنت 20 كيلو وبتحاول تلاقي العلاج الصح، ربنا ما يوريكي ورمضان كريم”.

تعليق ناري من أروى جودة على إحدى المتابعات

لم تكن المرة الأولى 

لم تكن هذه المرة الأولى التي تعاني أروى جودة من الانتقاد بسبب الوزن الزائد، فقد هوجمت خلال تواجدها في مهرجان الجونة عام 2021، مع انتقاد مظهر “السيلولييت” في رجلها.

ورتت أروى على منتقديها، "بأن الأمر شخصي لا يخص أحدا، وأنا مش فارق معايا يكون عندي سيلوليت، دي حاجة عادية.. وطبيعية”.

ونالت أروى جودة تشجيع زملائها واعترافا منهم بقوة ردها.

أروى جودة و أزمة سيلوليت

وكشفت الفنانة أروى جودة خلال لقائها ضمن فعاليات ختام مهرجان الجونة لعام 2021، في تليفزيون عمان، أنها شعرت بالتوتر في بداية تعرضها للنتقاد، لكنها وجدت ضرورة الرد "إذ أنها لا يفرق معاها مظهرها أي كان".

وتابعت أروى جودة أن الناس يقومون بإلزام البعض بوضعهم بمعايير معينة للجمال سواء كان للست أو الراجل، لكنها ترفض ذلك الإطار، وأن كل شخص له جمال يختلف عن الآخر.

أضافت أروى جودة أن لو أي شخص وزنه زائد وصحته جيدة فهو حر، وإن كان شخص ما يريد أن يكون نحيفا فليفعل، ومن يريد أن يكون شخصيا رياضيا فهنيئا له، في النهاية كل شخص حر.

اختتمت جودة، "مواقع التواصل الاجتماعي من تيك توك وإنستجرام، واستخدام الفلاتر جعلت الناس تغير فكرتها عن طبيعة الإنسان العادي، وجعلت من الأمر صعوبة تقبل النفس وتقبل الغير والشعور أنهم مختلفون ومخطئون، والتدخل في خلق الله، الناس بتقول انت مناخيرك عاملة كده، وليه عينك قد كده وهكذا”.

search