الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

إضافة ألعاب على منصة لينكدإن قريبًا

مصنة لينكدإن

مصنة لينكدإن

حسن راشد

A A

تعتزم شبكة لينكدإن “LinkedIn” إضافة الألعاب إلى منصتها، بهدف تعزيز الوقت الذي يقضيه المستخدمون عليها، بحسب موقع TechCrunch التقني.

وتعمل منصة الأعمال والتوظيف عبر الإنترنت على تجربة ألعاب جديدة، للاستفادة من رواج ألعاب الألغاز والهوس بها حاليًا، بجانب النجاح الواسع لبعض الألعاب البسيطة، مثل Wordle التي اجتذبت ملايين اللاعبين، حيث تختبر المنصة ثلاث ألعاب جديدة، تسمى “Queens” و”Inference” و”Crossclimb” كمحاولات لإضافتها إلى المنصة.

وتم رصد أكواد برمجية تشير إلى ما تعمل عليه لينكدإن داخل التطبيق، حيث تجرب المنصة تضمين نتائج اللاعبين وتنظيمها حسب أماكن العمل، مع حصول الشركات على “تصنيف” وفقًا لتلك النتائج، لزيادة التنافسية في الألعاب.

وأكد المتحدث الرسمي، أن لينكدإن تعمل حاليًا على توفير الألعاب على منصتها، دون أن يذكر تاريخ محدد لإطلاقها حتى الآن، مضيفًا أنها ستضيف ألعابًا تعتمد على الألغاز لإضافة المزيد من المرح وزيادة العلاقات بين المستخدمين، وإتاحة الفرص للمحادثات بينهم.

وفي عام 2016، استحوذت مايكروسوفت على لينكدإن، التي تُعد أكبر منصة على الإنترنت في مجال الأعمال والتوظيف، وتمتلك أكثر من مليار مستخدم حول العالم.

وتعد مايكروسوفت من أكبر الشركات الناشطة في مجال الألعاب الإلكترونية، وحقق قطاع الألعاب لديها إيرادات تخطت 7 مليارات دولار  خلال الربع الأخير من عام 2023، متجاوزًا عائدات قطاع نظام التشغيل ويندوز لأول مرة.

search