السبت، 05 أكتوبر 2024

04:58 م

استقبال بعثتي مصارعة الذراعين والجودو بعد العودة من غانا

 منتخب مصارعة الذراعين

منتخب مصارعة الذراعين

محمود موسى

A A

أناب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وفدًا رسميًا يضم مساعده لقطاع البطولة عبد الأول محمد ومحمد الدمياطي مدير عام الحافز والتكريم، لاستقبال بعثتي مصارعة الذراعين والجودو، وذلك بعد العودة من منافسات دورة الألعاب الأفريقية بغانا.

وحقق منتخب مصارعة الذراعين 19 ميدالية متنوعة، وبعثة منتخب الجودو حققت 9 ميداليات متنوعة ساهمت في الحفاظ على صدارة البعثة المصرية لدورة الألعاب الأفريقية المقامة بغانا 2024.

ونقل عبد الأول تهنئة أشرف صبحي الوزير، لابطال منتخبات مصارعة الذراعين والجودو على النتيجة والأداء المتميز خلال منافسات الدورة الأفريقية والأرقام التي تم تحقيقها في مختلف المسابقات.

صبحي وعلام يؤازران "الأوليمبي" قبل السفر لخوض بطولة غرب آسيا

حرص وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، رفقة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة جمال علام، وعضو مجلس الجبلاية والمشرف على المنتخب الأوليمبي محمد بركات، على حضور تدريبات المنتخب الأوليمبي اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل سفره فجر غد للمشاركة ببطولة غرب آسيا الدولية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري، بالمملكة العربية السعودية، وذلك استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وحرص صبحي وعلام في لقائهما مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرازيلي ميكالي، على التأكيد أن مصر تمتلك جيلا أوليمبيا واعدا لديه القدرة على التألق فى أولمبياد باريس 2024.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته في قدرة المنتخب على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، مؤكداً دعمه الكامل للاعبين والجهاز الفني.

search