الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:57 م

"محمود" و"عيد" عرضا تمثالا مقلدا للبيع.. الشرطة أغرتهما بـ3 ملايين وقبضت عليهما

قطعة اثرية _ صورة ارشيفية

قطعة اثرية _ صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت مباحث أكتوبر، القبض على شخصين عرضا تمثالا مقلدا للبيع على التواصل الاجتماعي للنصب على المواطنين، وتحرر محضر بالواقعة.

بداية الواقعة 

تلقى مدير المباحث الجنائية بالجيزة اللواء هاني شعراوي، إخطاراً من مفتش مباحث أكتوبر العقيد أحمد أبو بكر، يفيد فيه القبض على “محمود. م” 23 سنة، و“عيد. م” 55 سنة، بحوزتهم قطعة آثرية تمثال مقلد يعرضانه على المواطنين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى التواصل معهما من أحد رجال الشرطة واتفق على الشراء بمبلغ 3 ملايين جنيه، واتفقوا فيما بينهم على ميعاد أمام “دريم لاند”، وفي أثناء حضورهما ألقى القبض عليهما وبحوزتهما التمثال، وبمواجهتهما أمام المقدم أحمد السويركي، وكيل فرقة أكتوبر، اعترفا بالنصب والاحتيال عن طريق بيع قطع آثرية مقلدة، وتولت النيابة التحقيقات.

القبض على عامل 

أيضا، كانت ألقت مباحث إمبابة اليوم، القبض على عامل قتل مقاول بعد أن سدد له طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال، بسبب تعدي المتوفى على والدة المتهم وشقيقته، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الجريمة

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مفتش مباحث إمبابة العقيد محمد ربيع، يفيد فيه مقتل "أحمد، م" 36 سن، مقاول ومقيم دائرة القسم، على يد “إسلام، ع” 28 سنة، عامل، ومقيم بذات العنوان، بعد أن سدد له عدة طعنات نافذة بالصدر والرقبة والبطن بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته، بسبب قيام المجني عليه بالتعدي على والدة المتهم وشقيقته، وأُلقي القبض عليه وعلى السلاح المستخدم، وتولت النيابة التحقيق.

search