الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:12 ص

"الأوليمبي" يطير إلى السعودية للمشاركة فى دورة غرب آسيا

المنتخب الأوليمبي

المنتخب الأوليمبي

محمد فتحي

A A

تغادر مساء اليوم بعثة المنتخب الأوليمبي متوجهة إلى السعودية، للمشاركة فى دورة غرب آسيا الدولية الودية الخامسة تحت 23 سنة لكرة القدم، فى الفترة من 18 وحتى 26 مارس الجاري، فى إطار استعدادات أحفاد الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وتقام النسخة الخامسة من البطولة بمدينة الأحساء بالسعودية اعتبارا من الأربعاء المقبل، بمشاركة 8 منتخبات، هي: السعودية والأردن والعراق والإمارات من غرب آسيا، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وتايلاند وأستراليا ومصر كضيوف، تلبية للدعوة.

موعد مباراة المنتخب مع الإمارات

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأوليمبى نظيره الإماراتى الأربعاء المقبل، ويتأهل الفائز من تلك المباراة للدور قبل النهائى، لمواجهة المتأهل من لقاء أستراليا ضد العراق من المجموعة الرابعة، فيما يلعب الخاسران على المراكز من الخامس إلى الثامن يوم 23 مارس الجاري.

 ويخوض أحفاد الفراعنة المباراة الثالثة بالدورة يوم 26 مارس، والتى سيتم تحديدها وفقًا لنتيجتي أول مباراتين.

مواجهات قوية

و أسفرت القرعة عن وقوع منتخبى السعودية مع الأردن فى المجموعة الأولى، وكوريا الجنوبية مع تايلاند بالمجموعة الثانية، والمنتخب الأوليمبى مع نظيره الإماراتى فى الثالثة، وأستراليا مع العراق في الرابعة.

الثلاثة الكبار

استقر  البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفني على الـ3 لاعبين الكبار الذين سيتم الاستعانة بهم فى الأوليمبياد، وهم: أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، بجانب محمد صلاح قائد المنتخب الوطنى الأول ونجم ليفربول الانجليزى، لكنه لن يفصح عن الأسماء حاليا وسيؤجل الكشف عنها.

search