الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

سبب غياب ثنائي الزمالك عن المران اليوم

الزمالك

الزمالك

محمود موسى

A A

غاب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، عن التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وانتظم الثنائي لمعسكر منتخب تونس، استعدادا للمشاركة في بطولة "كأس عاصمة مصر"، بمشاركة منتخبات تونس ومصر وكرواتيا ونيوزيلندا. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

حقيقة إصابة محمود علاء قبل مباراة فيوتشر بالكونفدرالية

وفي سياق متصل كشف مصدر بنادي الزمالك، عن حقيقة إصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود علاء، خلال التدريبات الجماعية قبل مباراة مودرن فيوتشر، في الدور ربع النهائي ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد مصدر بالجهاز الطبي النادي الزمالك خلال حديثه لـ"تليجراف مصر" أن محمود علاء تواجد في التدريبات الجماعية للفريق، كما منحه جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض، تدريبات إضافية، لكنه لم يتعرض لأي إصابة، وسيشارك في تدريبات الفريق بصورة طبيعية خلال مران اليوم.

search