الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

أحداث مسلسل صدفة الحلقة 8 .. خطف ريهام حجاج

مسلسل صدفة الحلقة 8

مسلسل صدفة الحلقة 8

إسراء عبد الفتاح

A A

يبحث عشاق الدراما الرمضانية عن أحداث مسلسل صدفة الحلقة 8، وذلك بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقات السابقة، والتي تناقش قضية الخيانة الزوجية، ومشاكل الشباب المراهقين.

وبدأت أحداث مسلسل صدفة الحلقة 8، بالكشف عن تفاصيل توقيع "صدفة" والتي تقوم بدورها الفنانة ريهام حجاج على عقد الزواج من عم خطيبها “طارق” -عصام السقا- بمساعدة المحامي الخاص بها والذي اتفق مع العم حتى يدبر مكيدة لـ"طارق" ولا يعطيه الميراث الخاص به.

أحداث مسلسل صدفة الحلقة 8

ومن ضمن أحداث مسلسل صدفة الحلقة 8، تظهر “صدفة” داخل قسم الشرطة، وبرفقتها أحد الشباب الذين تدرس لهم في المدرسة بعد اتهام أحد الجيران لها أنها على علاقة بهذا الشاب ويأتي “طارق” ليخلصها من هذه الورطة.

وبعد انتهاء الورطة التي وقعت فيها صدفة، تبدأ الحديث عن “فؤاد” وهو الذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي، وتكشف عن السر الذي يجعلها تراقب هذا الرجل وتكرهه، بينما “طارق” نصحها بمواجهته إلا أنها رفضت تلك المواجهة.

ومن ضمن أحداث مسلسل صدفة الحلقة 8، يظهر عم “طارق” في أثناء تواجد صدفة معه، ويبدأ الشجار بينهما بعدما رفضت أن تلحقه على المنزل تحت مسمى “أنها زوجته”، وواجهته أن هذا العقد مزور، وبعد دقائق من الشجار بينهما تنهال صدفة بالضرب عليه.

نهاية مشوقة

وتنتهي أحداث مسلسل صدفة الحلقة 8، بوجود "صدفة" في محيط المدرسة الخاصة بها إلا أنه يتم خطفها في آخر مشهد من الحلقة دون معرفة من هو الذي وراء هذا الفعل، سواء كان “فؤاد” للانتقام منها، أم عم خطيبها “طارق” بعد أن طلبها في بيت الطاعة؟  

قصة مسلسل صدفة

مسلسل صدفة تدور أحداثه حول مدرسة تاريخ تدعى "صدفة"، ومن خلال الصدفة تقع في ورطة تقلب حياتها رأسًا على عقب، كما أن حلقات المسلسل أيضًا تناقش أزمة المراهقين وكيفية تعامل المجتمع معهم، كما تناقش قضية تفشي المخدرات بين الشباب والزواج العرفي خاصة بين المراهقين.

search