الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

الحلقة 8 من "سر إلهي".. روجينا تبدأ رحلة الانتقام

روجينا

روجينا

زياد محمد

A A

شهدت الحلقة الـ8 من مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، تصاعد جرعة التشويق والإثارة، خاصة بعدما استطاع عزيز (أحمد سلامة) محامي شاهيناز (مي سليم)، الوصول للمكان الذي تخفي فيه ناصرة (روجينا) ذهب هارون (أحمد بدير)، ولكن تفاجأ بوجود ناصرة ومعها يحيي (أحمد مجدي)، أمامه ويقومون بربطة بالحبال ووضعه في المخزن الذي يوجد فيه الذهب.

وشهدت الحلقة، اتفاق بدر (محمود حجازي) مع صديقة رقية التي تلعب دورها الفنانة رنا رئيس، الذي خدرتها واصطحبتها له، ولكن المفاجأة تكون بإعطاء صديقتها جرعة زائدة من المخدر يجعل رقية تصاب بالتعب الشديد، مما يجعل بدر يتوتر بسبب هذا الأمر ويتصل بشقيقه شاهيناز (مي سليم)، لكي تنقذه من هذه الورطة، ولكنها تقوم بخطف رقية، وتهديد ناصرة بقتلها في حالة عدم حصولها الذهب.


كما شهدت الحلقة تخطيط نصرة لإنقاذ شقيقتها رقية (رنا رئيس)، وذلك بعدما قام بدر بإبلاغ يحيي سليمان (أحمد مجدي)، بمكان رقية لتذهب ناصرة لإنقاذها، ولكن المفاجأة أنه يكون فخ من بدر وشاهيناز وتستطيع ناصرة رغم ذلك إنقاذ شقيقتها رقية، ولا تهتم بتهديد شاهيناز.


وانتقمت ناصرة (روجينا) من شقيقتها الأخرى رحمة (نهى عابدين)، بعدما شهدت ضدها زور وكانت السبب في دخولها السجن، ودبرت ناصرة خطة محكمة للاستيلاء على الأتيليه الخاص برحمة، وبالفعل استولت عليه واشترته منها، وذلك بعدما كانت رحمة سبب في دخولها السجن ظلم بسبب الشهادة الزور ضدها.


 

القنوات الناقلة لمسلسل سر إلهي

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

search