الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:06 ص

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 9

حسن الصباح يواصل مشواره في "الحشاشين"

حسن الصباح يواصل مشواره في "الحشاشين"

محمد صالح

A A

يبحث الكثير من جمهور دراما رمضان 2024، عن موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 9 الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز، بمشاركة العديد من الفنانين.


موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 9

يُذاع حصريًا على قناة “دي إم سي”، في تمام الساعة 9:15 مساء، بينما تعرضه منصة watch it قبل ذلك، وتحديدًا في التاسعة مساءً، ويعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساء.

مسلسل الحشاشين الحلقة 8

من مسافة بعيدة، ينظر حسن الصبّاح إلى قلعة ألموت، ويخطط للاستيلاء عليها لتكون مقرًا له ولدعوته، حيث إن موقعها الجغرافي يثير انتباهه باعتبارها على جبل عال وبالتالي فإنها صعبة المنال. 
يجمع رجال الصباح المعلومات عن القلعة، بقيادة زيد ابن سيحون، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عيد، ويعملون على كسب ود أهل المنطقة عن الطريق المال والسلاح. 
أمير ديلمي، مالك القلعة، اشتراها قبل سنوات عديدة، ولكن ملكيته للقلعة تنتهي بعد نجاح الصباح في خداعه والاستيلاء عليها.

قصة مسلسل الحشاشين

ينافس أبطال مسلسل الحشاشين بعمل تاريخي، كما يبدو أسطوريًا من حيث فخامة الإنتاج والتصوير وروعة المشاهد التاريخية، وتدور أحداثه حول مؤسس طائفة الحشاشين في بلاد فارس "إيران" في القرن الـ11، وهو "حسن الصباح" (كريم عبد العزيز)، وهي من أخطر الجماعات المسلحة التي يخشاها الأمراء المعادون لهم، ونفذت سلسلة من الاغتيالات ضد شخصيات هامة، وذلك في سياق فني وإنتاج ضخم يجسده كوكبة من النجوم البارزين.

أبطال مسلسل الحشاشين

يشارك عدد كبير من النجوم في العمل الضخم، وهم كريم عبد العزيز ونضال الشافعي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيكولا معوض، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

search