الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:52 ص

تفاصيل مفاوضات الحزم السعودي مع كهربا .. وموقف كولر

كهربا لاعب الأهلي

كهربا لاعب الأهلي

محمود حسن

A A

كشف مصدر في النادي الأهلي، حقيقة وجود اتفاق بين محمود عبد المنعم"كهربا" ونادي الحزم السعودي للاحتراف بين صفوفه في بداية الموسم المقبل.

قال المصدر لـ"تليجراف مصر": نادي الحزم السعودي كان يريد التعاقد مع كهربا في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكنه اصطدم بوجود رفض قاطع مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إذ تمسك الأخير باستمرار اللاعب وعقد معه جلسة أقنعه فيها بصرف النظر عن العودة إلى الدوري السعودي,.

كهربا والحزم السعودي 

وأضاف المصدر: لكن الحزم ما زال مهتمًا بكهربا، ولم يغلق باب الحديث معه، ومنح اللاعب وعدًا بأن يتقدم بعرض رسمي جديد إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية لإقناع مسؤولي القلعة الحمراء كولر هذه المرة بالموافقة علي رحيل اللاعب.

وأكد أن كهربا أيضًا لا يمانع الرحيل عن الأهلي بشكل مؤقت على الأقل لضمان المشاركة في المباريات كلاعب أساسي، علاوة على الرغبة في تحقيق استفادة مادية كبيرة وتعويض ما دفعه في غرامة نادي الزمالك، وذلك بعيدًا عن موقف الجهاز الفني منه.

وفي فبراير الماضي، أعلن رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على كهربا وقيمتها 2 مليون و476 ألف و389 دولارات، وأن الزمالك حصل على الغرامة بالجنيه المصري بعد تقدير الدولار بسعر الصرف في البنك المركزي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search