الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

"إعاقة جسدية" تصاحب منة فضالي في رمضان 2023

الممثلة منة فضالي

الممثلة منة فضالي

نورهان طلعت

A A

تعاقدت الفنانة منة فضالي مُنذ أيام قليلة على المُشاركة في البطولة النسائية لمسلسل “مُحارب”، الذي يؤدي بطولته الفنان حسن الرداد، ومن المٌقرر عرضه في رمضان 2024.

وقالت “فضالي”، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنها "تعاقدت أخيرا على المُشاركة في بطولة مسلسل (مُحارب)، وقد فضلته على الكثير من الأدوار التي عُرضت عليّ، لطبيعة الشخصية المُختلفة التي أقدمها بالعمل".

وأضافت "ما أستطيع الحديث عنه في الوقت الحالي حول الدور، هو أنني أقدم شخصية فتاة تعاني من (إعاقة جسدية) أو (عجز)، وهذه النوعية من الشخصيات لم أقدمها من قبل".

وتابعت "بعد النجاح الذي حققته بشخصية (نرجس) بمسلسل (جعفر العُمدة) كان عليّ تحدي نفسي بشخصية جديدة، لم أقترب منها من قبل، وهو ما وجدته في هذا الدور، بالإضافة إلى أنني أعلم جيدا أن المُنتج أحمد السبكي ينتقي أعماله جيدا، وأيضا تقوم بإخراج العمل المُخرجة الكبيرة شيرين عادل".

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم ماجد المصري ونيرمين الفقي وكريم عفيفي وتامر عبد المنعم وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

يذكر أن مسلسل"جعفر العمدة" حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2023، وحصد نسب مُشاهدة مُرتفعة طوال عرضه، ونال استحسان الجمهور بشكل كبير.

وشارك في بطولة المسلسل كلا من محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب وإيمان العاصي وزينة وعصام السقا ومنذر رياحنة وسلوى عثمان وهو تأليف وإخراج محمد سامي.

وعلى صعيد مُختلف، شاركت منة فضالي مؤخرا بعرض مسرحية “صوابع زينب” في النسخة الرابعة من موسم الرياض، وحققت المسرحية ردود أفعال واسعة مع الجمهور السعودي، وشارك في بطولة المسرحية هالة صدقي ومحمد ثروت ومصطفى حجاج ومحمد رضوان وعمرو عبد الجليل وهي من إنتاج هاني محروس وتأليف أحمد الملواني وإخراج إسلام إمام.

search