الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:04 ص

مؤتمر صحفي لـ حسام حسن للحديث عن مباراة مصر ونيوزيلندا.. غدا

الجهاز الفني لمنتخب مصر

الجهاز الفني لمنتخب مصر

هيثم موسى

A A

يقام غداً الأربعاء، مؤتمر صحفي، للمدير الفني للمنتخب الوطني الأول، حسام حسن، من أجل الحديث عن مواجهة نيوزيلندا، التي تجمعهما خلال فترة التوقف الدولي. 

وأصدر اتحاد الكرة بياناً رسمياً يعلن فيه موعد المؤتمر الصحفي لحسام حسن، والمدير الفني لمنتخب نيوزليندا. 

وجاء نص البيان كالتالي:

"يقام المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر ونيوزيلندا بحضور المدير الفني للمنتخبين، غدآ الأربعاء الموافق 20 مارس بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً". 

"وتم توفير وسيلة مواصلات للصحفيين والمصوريين من أمام مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، على أن يكون التحرك في تمام الساعة 7:15 مساءً". 

مواعيد مباريات البطولة بطولة كأس العاصمة

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم الليلة، تدريباته على استاد القاهرة الدولي، في إطار الإستعداد للمشاركة في بطولة كأس العاصمة، التي تضم منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وتقام المواجهة الافتتاحية بين منتخبي مصر ونيوزيلندا مساء الجمعة المقبل 22 مارس في تمام العاشرة مساءً، ويستضيفها إستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، بينما تقام مواجهة منتخبي تونس وكرواتيا في العاشرة مساء 23 مارس في استاد القاهرة الدولي.

ويحتضن إستاد القاهرة الدولي مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، بين الخاسرين من مواجهتي الدور الأول، في العاشرة مساء 25 مارس، بينما يستضيف ستاد مصر المباراة النهائية للبطولة بين الفائزين في الدور الأول، في العاشرة مساء 26 مارس.

search