الأحد، 07 يوليو 2024

03:07 ص

انتصار السيسي: "العاشر من رمضان" فخر للأمة العربية

انتصار السيسي

انتصار السيسي

إسلام الزيني

A A
سفاح التجمع

قالت انتصار السيسي قرينة الرئيس، إننا نحتفل اليوم بذكرى انتصار العاشر من رمضان، الذي يمثل علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث.

وتابعت عبر صفحتها الرسمية"فيسبوك"، “لقد قدمت قواتنا المسلحة في هذا اليوم المبارك، ملحمة عسكرية ووطنية عظيمة تفتخر بها الأجيال، وكانت وما زالت مصدر فخر للأمة العربية بأكملها".

واختتمت قائلة: "عاشت مصر وطنًا عزيزًا كريمًا، وكل عام وأنتم بخير".

حفل الإفطار السنوي

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس الثلاثاء، حفل الإفطار السنوي الذي أقامته القوات المسلحة، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وحضر الاحتفال المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمحافظين، وقادة الأفرع الرئيسية، وقادة القوات المسلحة والشرطة، ولفيف من كبار رجال الدولة وقدامى قادة القوات المسلحة.

وهنأ الرئيس السيسي رجال القوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، والتي ستظل واحدة من أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء، معربًا عن تقديره لجهود رجال القوات المسلحة وتضحياتهم للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

ووجه السيسى التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم دفاعًا عن تراب الوطن مؤكدًا أن الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء.

وأشار إلى أن الشعب المصري يقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة لحماية مصر وصون مقدساتها.

وعبّر الرئيس السيسي عن تقديره لما تقوم به القوات المسلحة من جهود بالتعاون مع جميع أجهزة ومؤسسات الدولة لتحقيق التنمية الشاملة، وتوفير حياة كريمة للمواطنين في ربوع الوطن ودعم ركائز الأمن القومي المصري في ظل المتغيرات والتحديات الراهنة.

search