الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

دعاء لأمي بعيد الأم 2024.. أفضل هدية في رمضان

دعاء لأمي بعيد الأم 2024

دعاء لأمي بعيد الأم 2024

إسراء عبد الفتاح

A A

تنامت عمليات البحث عبر موقع "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية عن دعاء لأمي بعيد الأم 2024، وذلك بالتزامن مع احتفال المصريين غدًا الخميس بعيد الأم.

ومع دخول شهر رمضان والاحتفال بعيد الأم في ذات الوقت، يفضل البعض أن يكون دعاء لأمي بعيد الأم 2024، متاحا لديه لترديده خلال ساعات الصيام ليتمنى لها الصحة والسعادة.

عيد الأم 2024

دعاء لأمي بعيد الأم 2024

وفي السطور التالية يقدم "تليجراف مصر" دعاء لأمي بعيد الأم 2024، وذلك قبل الاحتفال بعيد الأم غدًا الخميس الموافق 21 مارس 2024، كالآتي:
 

-اللهم إني استودعتك أمي وقلبها وصحتها وعافيتها، اللهم احفظها بعينك التي ﻻ تنام وأطل في عمرها ومتّعها بالصحة والعافية وراحة البال وحسن الخاتمة اللهم أرزقني برها. 

-اللهم اجعل أمي لا تشتكي هماً، ولا تتألم وجعاً واجعل عافيتها كظلها تُرافقها أينما ذهبت و أرزقها الجنة أمين. 

-اللهم إني أعوذ بك من قهر يؤلم أمي ومن هم يحزنها ومن شخص يحمل خبثًا لها، اللهم إن كانت هموم الدنيا ضائقة في صدرها فأقضها وأزلها واجعل أيامها فرحًا وسعادة، اللهم اذقها صبرك وبرد عفوك وحلاوة حبك ولذة عبادتك. 

-اللهم أعوذ بك من كل حزن يؤلم قلب أمي ومن كل هم يعكر صفو حياتها ومن كل مرض يمسسها بسوء، اللهم احفظها بعينك التي لا تنام، اللهم بارك لنا في صحتها وأطل في عمرها يا رب العالمين.

-اللهم أغدق على أمي بالصحة والعافية، اللهم اكتب لها الشفاء من كل مرض وبارك لنا في عمرها، اللهم فرج همها وأسعد قلبها يا ذو الجلال والإكرام.

-يا حي يا قيوم أسألك أن ترفع البلاء عن أمي الحبيبة، اللهم اكتب لها زيارة بيتك الحرام، اللهم بارك لنا في عمرها يا كريم يا رحيم.
 

-اللهم نسألك ربي أن ترضى عنا وأن نكون من الأبناء البارين بأمنا الحبيبة، اللهم أفض عليها من رحمتك وأكرمها وفرج همها يا ذو الجلال والإكرام.

search