السبت، 03 أغسطس 2024

09:02 ص

إصابة 11 في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي بالمنيا

سيارات إسعاف - أرشيفية

سيارات إسعاف - أرشيفية

المنيا - زينه الهلالي

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهد الطريق الصحراوي الغربي، المار على محافظة المنيا، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، مما أسفر مرحبا عن وقوع عدد من المصابين، الذين بلغ عددهم 11 مصابا، تم نقلهم إلى المستشفى، لتلقي الإسعافات الأولية، ووضعهم تحت تحت تصرف جهات التحقيق. 

بلاغ بالحادث 

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، ونتج عن الحادث إصابة 11 شخص، تم نقلهم إلي المستشفى لتلقي العلاج.

معاينة موقع الحادق

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة و سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، لمعاينة موقع الحادث وإسعاف المصابين. 

والفحص الأولي تبين أن الإصابات تنوعت مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم، مع وجود حالات اشتباه ما بعد الارتجاج.

نقل المصابين للمستشفى 

 حرى نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.

وفاة أسرة بالكامل 

في سياق آخر، شهدت إحدى قرى محافظة المنيا، حادثة مأساوية راح ضحيتها أسرة مكونة من أب وأم وطفل، نتيجة اختناقهم من الغاز الناتج عن الدفاية، وتم نقل الجثث إلى المشرحة، للعرض على الطب الشرعي.

بداية الحادث تعود إلى تلقي الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطار يفيد بمصرع أسرة مكونة من أب وأم ونجلهما، في ظروف غامضة في إحدى القرى التابعة لمحافظة المنيا، وبالانتقال لموقع الحادث، أفادت التحريات الأولية، انتفاء الشبهه الجنائية، وأن سبب الوفاة هو الدفاية. 

search