السبت، 05 أكتوبر 2024

01:20 م

مأساة في منشأة القناطر.. مقتل عامل على يد عاطل في مشاجرة

جثة

جثة

كتب يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

سدد عاطل طعنة نافذة في صدر عامل أودى بحياته بسبب خلافات بينهما في منشأة القناطر، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة، عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بتلقيه بلاغا من المستشفى بوصول محمد على 20 سنة عامل متوفى إثر جرح نافذ بالصدر.

مشادة كلامية

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى ورياض احمد 20 سنة عاطل، تطورت إلى مشاجرة قام على اثرها المتهم بإخراج مطواه من طيات ملابسه وسدد له طعنه نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال.

ضبط المتهم

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، عثرت أجهزة الأمن بالجيزة، على جثة عامل ملقاة أمام مقابر حدائق أكتوبر، وتم نقل الجثة للمشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

بلاغ بوجود جثة

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من رئيس مباحث حدائق أكتوبر المقدم فريد معاذ، بتلقيه بلاغ بوجود جثة ملقاة على جانب الطريق أمام المقابر بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وعثروا على جثة عامل وبجسده كسر بالساق وجرح غائر بالجبهة وجرح قطعي غائر بالساعد الأيسر، وتبين وجود دماء كثيفة بمكان العثور على الجثمان.

بلاغ غياب

وبسؤال شقيق المتوفى، عامل، أفاد بأنه يدعى “عمرو،ع”، 24 سنة، متغيب منذ أمس، وأن والدته تلقت اتصالا هاتفيا من شخص مجهول مستخدما هاتف شقيقه المتوفي يفيد بأن جثه المتوفي ملقاة أمام المقابر وأنه حضر إلى المكان ووجد شقيقه جثة هامدة.

وتم تشكيل فريق بحث بإشراف مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، لكشف غموض الحادث والقبض على الجناة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search