الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 م

"روجينا" تدفع ثمن إدمان والدها.. رضيعة تبتلع قطعة حشيش بالوايلي

طفلة رضيعة

طفلة رضيعة

مصطفى منازع

A A

“روجينا” طفلة لم تتخط شهرها السابع، أوقعها حظها العاثر مع أب مدمن للمخدرات، وأم مغلوب على أمرها، في منطقة الوايلي بالقاهرة.

حاولت الأم إثناء زوجها عن تعاطي المخدرات ولكنها فشلت، حاولت مرارًا وتكرارًا ولكن جميع محاولاتها باءت بالفشل، حتى جاء اليوم الموعود، وسقطت قطعة مخدرات من الأب في المنزل.

لم يبالي الأب بالأمر، ومع مرور الوقت وبخطى بطيئة تحركت الطفلة روجينا فوجدت قطعة حشيش ودون إدراك تناولت الطفلة المادة المخدرة حتى فقدت الوعي.

صيحات متتالية

هرولت الأم بطفلتها روجينا وصت صيحات متتالية حتى استيقظ الأب ليجد طفلته روجينا في حالة إعياء شديد، لم يتمالك أعصابه وتذكر أنه سقطت منه قطعة مخدرات على الأرض.

الحسرة والندم

ضرب الأب كفا بكف، وظهرت الحسرة والندم عليه بسبب ارتكابه جريمة في حق أسرته، هنا احتضن الأب طفلته روجينا وهرول بها بصحبة زوجته إلى مستشفى عين شمس مركز السموم، لمحاولة إنقاذ طفلته.

والدة الطفلة

وصل الأب إلى المستشفى ثم بعدها وصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وتم التحفظ على والدة الطفلة روجينا، لحين الانتهاء من التحقيقات، بعد أن فر الأب هاربا.

مركز السموم

وكانت استقبلت مستشفى عين شمس، مركز السموم، أمس، طفلة تدعى روجينا لم تبلغ من العمر 7 أشهر، مصابة بإعياء شديد، بسبب تناولها قطعة حشيش، وترقد الآن بين الحياة والموت، بعد أن تم عمل الإسعافات الأولية لها. 

الأب يفر هاربًا

تحرر محضر بالواقعة، وجرى الاستماع إلى أقوال والدة الطفلة التي أكدت أنها تفاجأت بإغماء طفلتها، وهرولت بها إلى المستشفى بصحبة زوجها، وعندما رأى الأجهزة الأمنية فر هاربًا.

search