السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

"من غير ست الحبايب".. نجوم الفن يحتفلون بصورة وذكرى

الفنان حسن الرداد ووالدته

الفنان حسن الرداد ووالدته

هناء سلامة

A A

احتفل نجوم الفن الذين رحلت أمهاتهم عن الحياة، بعيد الأم، بطرق مختلفة، فمنهم من احتفل بالغناء مثل حمادة هلال، وآخرين بالدعاء بالمغفرة والرحمة مثل الفنان حسن الرداد.

حسن الرداد.. دعاء بالرحمة

نشر حسن الرداد صورة له مع والدته، التي كان متعلقا بها للغاية، من خلال حسابه عبر “إنستجرام ” قائلا “كل سنة و كل أم بخير و بألف صحة و سعادة.. اللهم ارحم أمى وأمهاتنا جميعًا”.

صلاح عبد الله.. دوختني الدنيا ياما

احتفل الفنان صلاح عبد الله بقصيدة وجهها لوالدته الراحلة بعنوان “دوختني الدنيا ياما” خلال لقاء قديم له مع الراحلة مريم أبو عوف في برنامجها على قناة الحياة.

كما وجه رسالة شكر إلى شقيقته الصغرى على مراعاتها له هو أشقائه في محنة مرض والدتهم، وبعد وفاتها: قائلًا: “ في أم أصغر من أولادها أيوة في أم أصغر من ولادها…أختي أنا كانت أصغر منى بكذا سنة… وفي عيد الأم .. لازم أعيد عليكي وأقولك كل سنة وانتي يا كرم في أفضل صحة وأحسن حال وربنا يبارك في صحتك وأسرتك وضحكتك ياحبيبتي.. عشنا 8 صبيان وأخت وحيدة كانت بتخدمنا وأمنا مريضة”.

سيمون.. لم أنساكِ

نشرت الفنانة سيمون عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" صورة تجمعها بوالدتها الرحلة، وعلقت: "كل سنة وانتي طيبة يا ماما مافترقناش لحظة في الحياة، ومانسيتكيش من بعد رحيلك، نتقابل على خير يا حبيبتي، يا رب تكوني مرتاحه مع بابا وتيتة".

دنيا سمير غانم.. عيد في الجنة

وشاركت النجمة دنيا سمير غانم متابعيها احتفالها بوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز بمناسبة عيد الأم عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابها الرسمي عبر موقع إنستجرام.

نشرت دنيا سمير غانم عدة صور لها مع والدتها وشقيقتها إيمي، معلقة “كل سنة وانتِ طيبة يا ديدي وعيدك في الجنة”.

لم تشارك الفنانة الشابة إيمي سمير غانم، أي منشور خاص بعيد الأم اليوم الخميس.

حمادة هلال.. بالأغاني 

وشارك الفنان حمادة هلال عبر صفحته الرسمية على موقع “إنستجرام”، أغنية "يا وردة بيتنا يا نور في حياتنا" للاحتفال بمناسبة عيد الأم، وعلق قائلا "كل عام وأجمل أم بخير".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search