الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:29 ص

الأهلي يعاقب عبد المنعم على "الأصفر المجاني"

محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي

محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي

محمود حسن

A A

وقّع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقوبة مالية على مدافع الفريق محمد عبد المنعم، بخصم 100 ألف جنيه من مستحقاته المالية، وفقا للائحة الداخلية للفريق، وأبلغه بذلك بسبب ما بدر منه في مباراة الأمس ضد فلومينينسي البرازيلي، وهي المواجهة التي خسرها بطل أفريقيا بهدفين نظيفين في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

وانفعل محمد عبد المنعم بطريقة غير لائقة أمس علي  البولندي شيمون مارتشينياك حكم المباراة، وألقى بزجاجة المياه على الأرض اعتراضا عى احتساب ركلة جزاء لصالح البرازيلي مارسيلو، ظهير فريق فلومينينسي، ليُشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه مدافع النادي الأهلي.

وكشف مصدر لـ"تليجراف مصر"، أن قرار تغريم عبد المنعم جاء لسببين، الأول هو أن الجهاز الفني ومعه مدير الكرة يرون أن لاعب الفريق حصل على إنذار "مجاني" كان في غنى عنه تماماً، لو أحكم السيطرة على انفعالاته، أما السبب الثاني هو أن الأهلي سيتم تغريمه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مبلغ 10 آلاف فرانك وفقا للائحة العقوبات الخاصة بالبطاقات الصفراء في البطولة.

وأوضح المصدر أن مدير الكرة بالنادي الأهلي حذّر محمد عبد المنعم من تكرار مثل هذه التصرفات مستقبلاً وطالبه بضبط انفعالاته التي أصبحت واضحة للجميع وتجعله عُرضة للانتقادات الحادة من الجميع.

مارشينياك حكم مباراة الأهلي

وعقب مباراة الأمس، صرح محمد عبد المنعم بأن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي، وقال في تصريحات لقناة "SSC" الناقل الحصري لمباريات مونديال الأندية "الحمد لله قدمنا مستوى مميزا للغاية، لكن غاب التوفيق عنا في أغلب لحظات المباراة، وعلينا التفكير في القادم، لا سيما وأنه تنتظرنا مواجهة قوية وصعبة في تحديد المركزين الثالث والرابع بالمونديال".

وحبس عبد المنعم دموعه أمام الكاميرا حين قال "كان من المفترض أن نستغل كل الفرص التي جاءت لنا كلاعبين، وللأسف أهدرناها بشكل غريب، وعلينا أن نتفادى أي أخطاء في المباراة القادمة".

وتابع مدافع الأهلي "في الشوط الأول ظهرنا بشكل قوي لكننا تراجعنا في الشوط الثاني، وعموما أشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم المتواصل لنا والمساندة الكبيرة وأقول لهم: "كلكم على دماغنا من فوق نحن ننتظركم يوم الجمعة القادم".

وينتظر النادي الأهلي، الخاسر من مباراة فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني، خلال اللقاء الذي سيقام في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء في مباراة المركز الثالث، بينما يلعب فلومينينسي مع الفائز من اللقاء.

search