الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 ص

يسرا اللوزي: رأيي في تأجير الأرحام "هيجيب لي مشاكل"

يسرا اللوزي

يسرا اللوزي

زياد محمد

A A

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن رأيها في فكرة مسلسل “صلة رحم”، التي تدور حول قضية استئجار الأرحام، كما أعربت بسعادتها الشديدة لمشاركتها في العمل.

فكرة مسلسل صلة رحم جريئة 

وقالت يسرا اللوزي، خلال لقائها ببرنامج " تفاعلكم" المذاع عبر قناة “ العربية” أن فكرة مسلسل صلة رحم جريئة وغريبة، خاصة على الوطن العربي، كما أن الأمر كان مخيفاً بالنسبة لأبطال العمل لأنهم تعاقدوا عليه قبل اكتمال كتابة الحلقات.
 

مشكلة استئجار الأرحام أكثر ما عجبني في صلة رحم

وأضافت يسرا" أن أكثر ما أعجبها في المسلسل هو طرح مشكلة استئجار الأرحام من كافة الجوانب، حيث أن المسلسل لم يغفل الجانب الديني والجانب الإنساني، وهذا ما جعل الأحداث منطقية.

وأوضحت يسرا أنه كان لديها شئ من الكسوف والخجل قبل ذلك، وهذا ما كان يجعلها تخاف من إظهار مشاعرها أثناء تقديم أي دور مركب، حتي لا يتهمها الجمهور بالمبالغة، لكنها قد تغلبت على هذا الشعور بعد أن مرت بالكثير من التجارب الصعبة في حياتها، ومنها فقدان أشخاص مقربين منها.

وتابعت أنها إذا كشفت عن رأيها في فكرة استئجار الأرحام من الممكن أن يتسبب لها في مشكلات مع الجمهور، وكل ما تستطيع أن تقوله في هذا الأمر، هو أنها لن تتمكن من اتخاذ قرار بشأن فكرة استئجار الأرحام إلا إذا وضعت نفسها في المشكلة بشكل حقيقي.

مسلسل صلة رحم

يذكر أن مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي، ونجح العمل في تحقيق نجاح كبير، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

search