السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

روج لأعمال منافية على "فيسبوك".. حبس شخص 3 سنوات في الإسكندرية

حكم محكمة - تعبيرية

حكم محكمة - تعبيرية

الإسكندرية - الاء محمود

A A

قضت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي الزقم، بتأييد الحكم، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات لشخص لاتهامه بالإتجار في البشر، والقيام بأعمال منافية للآداب العامة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتغريمه مبلغ مالي مائة ألف جنيه، والمصادرة والمراقبة لمدة مساوية في القضية المقيدة، برقم 18083 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العطارين.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط حماية الآداب، وضباط الإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، يفيد بقيام المتهم باستغلال المجني عليها بأعمال منافية للآداب مقابل مبلغ مادي بدائرة القسم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وقررت إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات للحكم فيها.

كانت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أكدت ارتكاب المتهم " م.ع. ال"، لجريمة الاتجار في البشر، حيث استغل فتاة تدعى "ح.ف.ر"، لم تبلغ ثمانية عشر سنة من العمر، في أعمال منافية للآداب.

كما أثبتت التحريات والتحقيقات، عرض المتهم على المجنى عليها، مبالغ مالية نظير ارتكاب هذه الأعمال المنافية للآداب العامة، كما أثبتت إدارة مكافحة جرائم تنقية المعلومات بوزارة الداخلية، وجود حساب للمتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يستخدمه برقم هاتفه في ارتكاب جريمته.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search