الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:52 ص

مدرب "البايرن" وأقوى نجومه يقرران الرحيل

بايرن موينخ

بايرن موينخ

هيثم موسى

A A

يعيش نادي بايرن ميونخ حالة من عدم الاستقرار هذا الموسم، سواء داخل الملعب أو خارجه، الأمر الذي خلق حالة من الخوف لدى جماهير العملاق البافاري، بعد تأكيد عدد من نجوم الفريق قرارهم بالرحيل في نهاية الموسم الجاري. 

وقرر نادي بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل بشكل مشترك، إنهاء العلاقة بينهما في 30 يونيو 2024، بدلا من نهاية الموسم المقبل.

وخرج بايرن ميونخ من المنافسة على لقب الدوري الألماني، في مفاجأة كبيرة، بعد أن سمح إلى باير ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو في اعتلاء الصدارة، وتوسيع الفارق إلى 10 نقاط. 

ويعاني بايرن ميونخ أيضاً من أزمة كبيرة خارج الملاعب، في ظل ارتباط بعض اللاعبين بالرحيل عن الفريق، وعلى رأسهم الظهير الأيسر للفريق، ألفونسو ديفيز، الذي رفض عرض التجديد من قبل إدارة ناديه، حيث حصل على عرض أعلى من ريال مدريد ويتبقى فقط انتهاء الموسم لكشف وجهته المقبلة. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سكاي سبورت"، فإن هناك تساؤلات من قبل جماهير بايرن ميونخ حول مصير الهولندي، ماتياس دي ليخت مدافع الفريق، الذي ارتبط أيضاً بالرحيل نتيجة تلقيه عروضاً مغرية. 

ورد دي ليخت على هذه التساؤلات من خلال تصريحات نقلتها "سكاي سبورت"، وقال إنه باق في بايرن ميونخ ولن يغادر الفريق، وكذلك زميله بالفريق جمال موسيالا.

كما أوضح أنه وموسيالا سوف يتقابلان في مباراة هولندا وألمانيا الودية، خلال فترة التوقف الدولي، وسوف يستغلونها في تجهيز أنفسهم للعودة إلى البايرن، للمنافسة على الألقاب، ولا توجد أي أمور أخرى حول رحيله أو موسيالا. 

search