الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 ص

حجم إصابة "ووكر" وموقفه من مواجهة أرسنال

ووكر

ووكر

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية حجم إصابة النجم الإنجليزي كايل ووكر، لاعب مانشستر سيتي، بعد سقوطه في مباراة السبت الماضي مع منتخب بلاده أمام البرازيل في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي". 

وخرج ووكر من الدقيقة 20، بسبب تعرضه للإصابة، في مباراة إنجلترا والبرازيل، والتي حسمها الأخير بهدف دون رد عن طريق الموهبة الشابة إندريك دورا. 

وبحسب صحيفة سكاي سبورت، فإن ووكر يعاني من الإصابة في أوتار الركبة، ولكن لا ترتقي الإصابة إلى مرحلة الخطورة. 

إصابة ووكر 

وقالت الصحيفة، إن الإصابة التي تعرض لها ووكر أمام البرازيل قد تكون غير مقلقة، ومن المتوقع أن يستعيد اللاعب عافيته قبل المواجهة المرتقبة أمام أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي المرتقبة. 

ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي أمام أرسنال يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره مانشستر سيتي، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تُقام المباراة الثلاثاء 9 أبريل بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين مانشستر سيتي وريال مدريد عبر قناة بي إن سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وتأهل فريق ريال مدريد لدور الربع نهائي بعد الإطاحة بنظيره لايبزيج الألماني والفوز عليه بمجموع المباراتين بهدفين مقابل هدف وحيد.

صعد فريق مانشستر سيتي لهذا الدور، بعد الفوز على حساب فريق كوبنهاجن بمجموع المباراتين بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي كان قد أطاح بفريق ريال مدريد من النسخة الماضية من دور نصف النهائي بالفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

search