الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

كهربا: أنا أفضل لاعب في مصر.. وأرحل عن الأهلي في حالة واحدة

كهربا لاعب الاهلي

كهربا لاعب الاهلي

محمود حسن

A A

تحدث جناح فريق الأهلي، محمود عبد المنعم "كهربا"، عن العديد من الأمور التي تخص مستقبله مع القلعة الحمراء وحقيقة خلافاته مع المدرب السويسري مارسيل كولر بسبب زفاف شقيقته.

وقال كهربا في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: مبدئيًا أنا لا أستطيع ترك الأهلي لأي سبب لكن هذه هي شقيقتي الوحيدة وحفل زفافها تأجّل 4 شهور، وتم تحديد موعده بفترة مسبقة، وكنت أتوقع أن نحسم التأهل من دور المجموعات مبكرًا، وأن تكون مباراة ميدياما الغاني تحصيل حاصل لكن هذا لم يحدث.

أفضل لاعب في مصر

أضاف: أخبرت زملائي في الفريق ثم أخبرت مارسيل كولر وتقبل الأمور لكنه أخبرني أن عودتي للفريق ستكون من الطريق الصعب، ويجب أن أبذل جهد كبير حتي أدخل إلي التشكيل مرة أخرى، وعندما قال لي أنني رقم 3 في هجوم الأهلي شعرت بالسعادة حتي أجتهد أكثر في التدريبات.

أوضح : بالنسبة لي أنا أفضل لاعب في مركزي داخل مصر، وفي الأهلي أسجل أهداف تؤدي إلي بطولات عكس الزمالك الذي كنت أسجل أهداف لكن في النهاية لا نفوز ببطولات كثيرة.

كهربا في المنتخب

وكشف كهربا: علاقتي بالتوأم جيدة لكنني فوجئت بعدم استدعائي للمنتخب، وسوف أجتهد من أجل العودة وأنا جاهز للعب في أي مركز.

وأنهي نجم الأهلي تصريحاته: أريد أن أختم حياتي داخل القلعة الحمراء، ولكن إذا تلقيت عرضًا يليق بالنادي ووافق عليه سوف أرحل، وإذا أخبرني النادي بوجود رفض لفكرة رحيلي سوف أستمر مع الفريق بكل ترحيب.

search