الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:41 ص

"تقسيط الغرامة".. انتهاء أزمة القيد في الزمالك خلال ساعات

شيكابالا بقميص سبورتنج لشبونة

شيكابالا بقميص سبورتنج لشبونة

أحمد علاء

A A

كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عمرو أدهم، عن أخر التطورات فيما يتعلق بأزمة القيد، وحقيقة التوصل لاتفاق مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال عضو الزمالك في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر” “حتى الآن لا يوجد شيء رسمي ولم نحول قيمة الغرامة إلى سبورتنج لشبونة” هناك بالفعل اتصالات مكثفة وقوية مع النادي البرتغالي لحل أزمة القيد لكن لم يتم دفع المبلغ بشكل رسمي بعد".

فريق الزمالك 

وتابع عضو المجلس الأبيض "لن أصرح بانتهاء أزمة القيد إلا بعد حصول سبورتنج لشبونة على قيمة المبلغ ومخاطبة الفيفا ويحق للنادي البرتغالي الحصول على مبلغ مليون و٤٠٠ ألف دولار من الزمالك نظير عودة شيكابالا إلى صفوف القلعة البيضاء.

وحول قضية كاراكاس الفنزويلي والبنيني سامسون أكينيولا، قال "القضية قديمة وغير صحيح أن هناك حكما بعدم القيد لنا، النادي الفنزويلي رفع القضية ضدنا بسبب ٤٥٠ ألف دولار وهي منذ فترة ولا يوجد فيها أي شيء جديد".

انفراجة خلال ساعات

من جانبه أوضح مصدر في الزمالك إن هناك انفراجة في الأزمة متمثلة في موافقة النادي البرتغالي على تقسيط مبلغ الغرامة، وسيجري حسم الأمر خلال الساعات المقبلة.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة الأنجولية لواندا، استعداداً لمواجهة ساجرادا، المقرر إقامتها في السادسة مساء غد الأربعاء في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يخوض الأبيض تدريبه الختامي على ملعب انتر كلوب الأنجولي القريب من فندق إقامة بعثة الزمالك في أنجولا، وكان الفريق خاض تدريبه الأساسي مساء أمس على ملعب 11 نوفمبر الذي سيستضيف اللقاء.

 

تشكيل الزمالك لمباراة ساجرادا الأنجولي

في حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

لاعبو الزمالك 

ويترأس بعثة الزمالك في أنجولا، عضو مجلس الإدارة رامي نصوحي، يرافقه كل من عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة أحمد سليمان وعضو المجلس أحمد خالد حسانين.

ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الجولات الثلاث السابقة بدور المجموعات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search