الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة والقناة الناقلة

تدريب منتخب مصر

تدريب منتخب مصر

محمود حسن

A A

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، مباراة حاسمة وصعبة ضد منتخب كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر علي استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

ويستعد منتخب مصر من خلال هذه الدورة الودية لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في يونيو المقبل بتصفيات كأس العالم 2026 وكذلك تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وتأهل الفراعنة لنهائي الدورة  بعد الفوز على نيوزيلندا 1- صفر في المباراة الأولى بهدف سجله مصطفي محمد من ركلة جزاء ،بينما تأهل منتخب كرواتيا للنهائي بفوزه على نظيره التونسي بركلات الترجيح.

عكف المدير الفنى حسام حسن في اليومين الماضيين، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام نيوزيلندا فى الدور قبل النهائى بالدورة رغم الفوز بهدف نظيف،كما عمل الجهاز الفني على الاستقرار على الخطة المناسبة لمواجهة كرواتيا على ضوء متابعته مباراة منتخبي تونس وكرواتيا مساء السبت الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، في وجود استديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية للحديث عن المباراة وكل ما يتعلق بها من تشكيلات وأداء وأفكار مدربين.

بدون وقت إضافي

واتفقت اللجنة المنظمة لدورة كأس عاصمة مصر بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزلندا علي أن يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة حال إنتهاء الوقت الأصلي من المباريات بالتعادل.

search