السبت، 05 أكتوبر 2024

01:23 م

ضربها بعصا.. ضبط المتهم بإنهاء حياة أجنبية في واحة سيوة

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

خلود طارق

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة سيوة بمديرية أمن مطروح بوفاة إحدى السيدات “تحمل جنسية إحدى الدول”، ومقيمة بالواحة، حيث تم العثور على جثتها داخل مسكنها.

تحديد مرتكب الواقعة

وبالفحص، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أمكن تحديد مرتكب الواقعة وهو مزارع مقيم بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، واستولى على مبلغ مالي، وهاتف محمول.

وأرشد المتهم عن جزء من المبلغ المالي والأداة المستخدمة في الواقعة "عصا خشبية"، وأضاف أنه أنفق باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وتخلّص من هاتفها المحمول بإلقائه في مجرى مائي مجاور لمسكنه.

ضربة شومة

وفي واقعة أخرى، ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على عامل، قتل زوجته بضربة “شومة” في مشاجرة بينهما، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وفي التفاصيل، تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من شرطة النجدة بوجود جثة داخل شقة، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جثة سيدة في العقد الرابع من العمر ترتد كامل ملابسها، وتبين تهشم جمجمتها، وتم نقل الجثمان للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بعد نشوب مشادة كلامية بينهما داخل سكن الزوجية، تطورت لمشاجرة أحضر على إثرها الزوج “شومة”، وحطم رأس زوجته، ما تسبب في وفاتها في الحل.

وألقي القبض على المتهم، وتم اقتياده لقسم شرطة مدينة بدر، ويجري رجال المباحث التحريات وسؤال شهود العيان وأسرة الضحية للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search