الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

أطاحت بمصر.. السعودية ثالث بطولة غرب آسيا الودية

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

أحمد هيبة

A A

حقق منتخب السعودية الأولمبي المركز الثالث في دورة غرب آسيا الودية الدولية، بعد الفوز  على منتخب مصر  الأولمبي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، فى الجولة الختامية لبطولة غرب آسيا الدولية الودية، ضمن برنامج إعداد الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وجاء هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة الرابعة، بعد تمريرة بينية رائعة، قابلها محمود صابر بتسديدة من داخل منطقة الجزاء معلناً عن الهدف الأول.

وتعادل منتخب السعودية في الدقيقة الـ 39، بعد كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء، قابلها مروان الصحفي بلمسة من أمام المرمى، سكنت الشباك.

وتقدم المنتخب السعودي بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 87، بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء، ارتقى لها مشاري النمر وسدد رأسية قوية في المرمى.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، جاء هدف التعادل لمنتخب مصر بعد كرة عرضية من ركنية وارتقاء ورأسية قوية من حسام عبد المجيد داخل المنطقة لتسكن المرمى السعودي.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة المنتخب السعودي، بعد إهدار لاعبي الفراعنة لركلتين، بينما نجح لاعبو المنتخب السعودي في تسجيل 4 ركلات متتاليين.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام السعودية:

حراسة المرمى: علي الجابري.

خط الدفاع: أحمد عيد، حسام عبدالمجيد، عمر فايد، محمد مغربي.

خط الوسط: محمود جهاد، محمود صابر، محمد شحاتة.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، بلال مظهر، أسامة فيصل.

تشكيل منتخب السعودية الأولمبي أمام مصر:

حراسة المرمى: أحمد آل جبيع.

خط الدفاع: جهاد ذكري، زكريا هوساوي، عبدالملك العييري، ماجد قشيش.

خط الوسط: معاذ فقيهي، أحمد الغامدي، سعد الناصر.

خط الهجوم: عوض الناشري، عيد المولد، هيثم عسيري.

search