الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:48 م

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 17.. فروحة تقع في حب جوني

الكبير اوي

الكبير اوي

شيماء رستم

A A

شهدت الحلقة 17 من مسلسل الكبير أوي 8، أحداث غير متوقعة، أبرزها وقوع فروحة "دنيا ماهر" في حب جوني "أحمد مكي"، ومحاولة حدوث وقيعة بين الكبير ومربوحة بسبب ابنة عمها.

أحداث الحلقة 17 من مسلسل الكبير أوي 8 

بدأت أحداث الحلقة 17 من مسلسل الكبير أوي 8، بمشهد يجمع فروحة ومربوحة، ومحاولة الأولى زرع الشك في قلب رحمة أحمد بأن الكبير أوي يخونها.

وعلي طريقة سمير صبري في فيلم  "البحث عن فضيحة"، تخبر فروحة ابنة عمها مربوحة وتحذيرها حتى لا تقع فيما حدث مع صديقتها التي كان زوجها يضع لها موز في الدواء لمنع الإنجاب. 

وفي إطار كوميدي، يدخل الكبير أوي ومعه موز من أجل مربوحة لتتغذى بعد كسر قدمها، ولكن تعتقد رحمة أحمد أنه يخونها وتبتدأ الشك في زوجها بعد إصرار الكبير على تناول مربوحة الموز لأنه به “بوتاسيوم” ويساعد على معالجة العظام.

وتقع فروحة في حب جوني، بعد أن عاد إلى منزل الكبير أوي وتفاجأ بوجود زوجة أخيه مكسورة، ويجد عائلتها بالمنزل.

ومن هنا تبدي فروحة الإعجاب بجوني، وتبدأ مربوحة بإقناع جوني بالزواج منها وأن الحب يأتي بعد الزواج لكنه يرفض بشدة، وتحاول فروحة لفت نظره.

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 8، أحمد مكي مع نخبة من كبار نجوم الدراما من بينهم رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي

ويعرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 16 على قناة on في رمضان 2024، في تمام الساعة 6:05 مساءً عقب أذان المغرب مباشرة، وتُعاد على القناة نفسها في تمام الـ3 صباحًا، ومرة أخرى في تمام الساعة 3 مساءً، بالتزامن مع عرض حلقات المسلسل عبر منصة "WATCH IT".

search