الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

الأهلي يختتم مرانه الأول في تنزانيا استعدادًا لـ سيمبا

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء مرانه الأول على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة في دار السلام بتنزانيا.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا في بداية فقرات المران، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، للتخلص من إجهاد رحلة السفر من القاهرة إلى تنزانيا التي  استغرقت قرابة 6 ساعات.  

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، مع الجهاز الفني المعاون على هامش المران، للتأكيد على بعض الأمور الفنية استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا لثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف. 

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية المحددة.

غيابات الأهلي

ويغيب عن الأهلي بعض اللاعبين بسبب عدم القيد الأفريقي، وهم: عمر كمال ومحمود الزنفلي.

بينما يغيب عن الأهلي 7 لاعبين بسبب الإصابة، وهم: محمد الشناوي وياسر إبراهيم ووسام أبو علي وأليو ديانج وكريستو وكريم نيدفيد وإمام عاشور.

بعثة الأهلي تصل تنزانيا

وفي سياق متصل، وصلت بعثة الأهلي ظهر اليوم إلى مطار العاصمة التنزانية "دار السلام"، برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، استعدادا لمواجهة سيمبا في الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب يوم الجمعة المقبل، فيما يقام الإياب في القاهرة يوم 5 أبريل المقبل.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأول في تنزانيا في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة، استعدادا لمباراة سيمبا التنزاني.

وكانت هناك أمطار غزيرة في استقبال بعثة الفريق الأحمر، فور وصولها إلى تنزانيا، واستمر هطولها لبعض الوقت حتى وصول البعثة إلى مقر إقامة الفريق بالفندق.

search