السبت، 05 أكتوبر 2024

08:35 م

اتحاد الكرة: غياب صلاح عن المنتخب مؤثر.. وسينضم المعسكر المقبل

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد فتحي

A A

أكد عضو اتحاد الكرة إيهاب الكومي، أن حضور الجماهير ببطولة كأس عاصمة مصر من أبرز الإيجابيات التي يجب البناء عليها خلال الفترة المقبلة.
وقال الكومي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة “صدى البلد”، "لا يوجد شخص عاقل يقول إن غياب محمد صلاح عن منتخب مصر غير مؤثر، فهو لاعب قائد ومؤثر ونحتاج إليه، مثلما نحتاج إلى محمد الشناوي وإمام عاشور وأحمد زيزو".

وأضاف "أزمة الشيبي وحسين الشحات على طاولة لجنة الانضباط لكن لا أعلم وقت صدور القرار، كما أن لجنة المسابقات ستتخذ قرارتها بخصوص كأس مصر بعد استماع اللجنة وتقرير مراقب المباراة".

تصريحات وزير الشباب والرياضة

أكد وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، أن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي سيتواجد في المعسكر المقبل للمنتخب في شهر يونيو المقبل.

وقال صبحي في تصريحات إذاعية إن محمد صلاح تعرض لإصابة مع ليفربول، وحسام حسن وافق على استمراره في إنجلترا لاستكمال شفائه وغيابه عن معسكر خلال شهر مارس.

وتابع “محمد صلاح نجم كبير وفخر لنا جميعًا، ولا يوجد أي أزمة بشأنه في المنتخب حاليًا، والجميع يتكاتف في النهاية لتحقيق المصلحة العامة، وتدخلنا لعدم حدوث أي فجوة”.

وأضاف أن حسام حسن تحدث عن غياب محمد صلاح في المؤتمر الصحفي، وأكد أن غيابه عن المعسكر الحالي لاستكمال علاجه في إنجلترا.

ويستعد منتخب مصر في الفترة المقبلة لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في نسختها المقبلة 2026.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search