الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

خلافات جيرة تتحول لمشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج

مشاجرة

مشاجرة

A A

شهد مركز دار السلام بسوهاج،  مشاجرة بالأسلحة النارية بين طالب ووالده من ناحية ونجل عمومته من ناحية أخرى، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، وأسفرت عن إصابتهما بطلق ناري، وجري نقلهم  إلي المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق.


تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من عمليات النجدة، يتضمن نشوب مشاجرة عائلية بسبب خلافات علي قطعة أرض زراعية، ووقوع مصابين.

وبانتقال رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، تبين أن المشاجرة وقعت بين “ ص . س 18 سنة”، طالب، مصاب بطلق ناري، وتم نقله للمستشفى الجامعي، ووالده “س . م 61 عاما”، مزارع، "طرف أول"، و"أ . م"، 29 سنة، عامل، مصاب بطلق ناري، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام، ونجل عمومته “أ . ح”، 38 سنة، عامل، طرف ثاني.

ضبط المتهمين

وبتقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة، والسلاح المستخدم "بندقيتين آليتين"، وتبادل الطرفان الاتهامات بتعدي كلا منهما على الآخر، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

خلافات جيرة  

في سياق متصل، أُصيب شخصين برش خرطوش، جرّاء اندلاع مشاجرة بسبب خلافات على الجوار ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقى العلاج اللازم.

وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين كل من “عبد العزيز ر ف م”، 19 سنة، عامل، مصاب برش خرطوش، في أصبع الخنصر باليد اليسرى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وطرف ثانٍ يدعي “أحمد م خ ع”، 18 سنة، عامل، مصاب بسحجات بالوجه. 

فرد خرطوش

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني " فرد خرطوش محلي الصنع"، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالضرب واتهم الطرف الأول، الطرف الثاني بالتعدي عليه، وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته، مما نتج عنه إصابته المشار إليها، بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

search