الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:18 م

مقتل شاب بدار السلام.. وشاهد: "كنا فاكرينه شارب" (فيديو وصور)

جثة المجني عليه

جثة المجني عليه

محمد العبساوى

A A

جريمة بشعة وقعت في نهار رمضان بأحد شوارع منطقة دار السلام بالقاهرة، حيث أقدم عاطل على قتل شاب بطعنة نافذة بالصدر، باستخدام “مفك” أنهى حياته، بسبب خلافات على 100 جنيه.

وأُلقي القبض على المتهم، وتم اقتياده لقسم الشرطة، فيما جرى نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

مسرح الجريمة

"تليجراف مصر"  انتقلت إلى مسرح الجريمة لكشف ملابسات الواقعة وأسباب وقوعها، حيث روى أحد شهود العيان ويدعى "جمال " تفاصيل عثورهم على الجثة، قائلًا إن أحد الشباب بالمنطقة عثر على المجني عليه مستلقيًا على ظهره في شارع متفرع من شارع  عبدالحميد مكي، ويبدو عليه حالة الإنهاك والتعب ولا يستطيع الحركة.

المتوفى 

صراخ ونزيف

وأضاف الشاهد، أنهم حضر على صوت المجنى عليه، وعندما وصل وجده مسجى على الأرض، ويصرخ بشدة، فظن فى البداية أنه متعاطي مواد مخدرة، ولكن حقيقة الأمر تم كشفها عندما حاول إفاقته، وكانت الصدمة عندما وضع يده على صدر الشاب، واكتشف أن المجني عليه ينزف بشدة، ويوجد آثار ضرب وطعنة في الصدر.

وأشار الشاهد، إلى أن شباب المنطقة لا يعرفون الشاب، ولم يراه أحد من قبل في هذه المنطقة، مضيفًا: "اتصلنا بالقسم والإسعاف أول ما شوفنا الدم على جسم الشاب، ولكن الشاب توفي قبل وصول سيارة الإسعاف". 
 

المجنى عليه 

جثة فى الشارع 

بدأ الحادث بتلقي قسم شرطة دار السلام، بلاغ من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة شاب ملقى بأحد الشوارع المتفرعة من شارع عبدالحميد مكي بمنطقة حدائق المعادي بدائرة القسم.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص، العثور على جثة شاب به طعنة مفك، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة ونقلها إلى مشرحة زينهم.

وفقًا لتحريات الأجهزة الأمنية، تبينت أن المتهم يدعى “خ .س”، وكان يسير بصحبة المجني عليه ويدعى" أ .ر"، ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعنه بمفك، فأرداه قتيلا ولاذ بالفرار حتى تم ضبطه وتبين ارتكابه الجريمة بسبب خلافات مالية، وأُلقي القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

search