الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:37 ص

"البايرن" مصمم عليه.. القدر يكافئ بالينيا على التزامه بوعده

جواو بالينيا

جواو بالينيا

هيثم موسى

A A

لعل المقابل المادي أحد أهم الأسباب التي تجعل اللاعبين ينتقلون من ناد لآخر، إذ يحصل اللاعب على راتب أعلى، وقيمة سوقية متزايدة بشكل دائم، إلا أن البرتغالي جواو بالينينا، لاعب فولهام الإنجليزي، ضرب مثلاً رائعاً من حيث الالتزام بكلمته ووعوده لإدارة فريقه.

وكان جواو بالينيا قد تلقى عرضاً مغريا من نادي وست هام يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، للظفر بخدماته في وسط الوسم، ولكن اللاعب رفضه، التزاما بكلمته مع مالك فولهام، الذي طالبه بالبقاء وتجديد عقده. 

 ووفقاً لما نقلته صحيفة :سكاي سبورت" فإن بالينيا تلقى عرضاَ مغرياً من نادي وست هام، ولكنه التزم بكلمته مع مالك نادي فولهام، بالبقاء وتجديد عقده، مهما كانت المغريات حتى لا يترك الفريق في وسط الموسم. 

جواو بالينيا 

وقال بالينيا إنه اعتبر عرض وست هام بمثابة حافز قوي له ودعم لتقديم أفضل ما لديه في الفترة الماضية، وبناءً عليه تم استدعاؤه رفقة منتخب البرتغال، لما يقدمه من أداء متميز خلال الآونة الأخيرة. 

عرض بايرن ميونخ 

وكان بالينيا اتفق مع بايرن ميونخ  الموسم الماضي على الانتقال إلى العملاق البافاري، وفشل التعاقد بسبب غلق سوق الانتقالات، رغم خضوع اللاعب للفحوصات الطبية وظهوره بقميص الفريق البافاري.

بالينيا 

وسافر بالينيا بالفعل إلى ألمانيا ووصل مقر نادي البايرن لإتمام الصفقة، لكن الوقت كان قد نفد، وأغلق سوق الانتقالات في ألمانيا قبل إتمام الصفقة بلحظات. 

و أوضحت "سكاي سبورت" أن بايرن ميونخ جدد رغبته هذا الموسم بالتوقيع مع بالينيا، ليكافئه القدر مجدداً على التزامه بكلمته مع مالك فولهام، بعدم ترك النادي وسط الموسم.

search