الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:42 ص

دعاء الجمعة الثالثة من رمضان.. اللهم أروي أمانينا بِماء جودك

دعاء الجمعة الثالثة من رمضان

دعاء الجمعة الثالثة من رمضان

إسراء عبدالفتاح

A A

يبحث المسلمون خلال الساعات الحالية عن دعاء الجمعة الثالثة من رمضان، وهو يتزامن مع اليوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.

ويحرص الكثيرون على ترديد دعاء الجمعة الثالثة من رمضان، وذلك في الساعات المستحبة للدعاء، حيث يوافق المسلم ساعة يجتمع فيها شرف يوم الجمعة بالإضافة إلى الصيام وهي الساعة التي تلي صلاة العصر وحتى موعد أذان المغرب.
 

دعاء الجمعة الثالثة من رمضان

دعاء الجمعة الثالثة من رمضان

وفي السطور التالية، يعرض "تليجراف مصر"، دعاء الجمعة الثالثة من رمضان، تيسيرا وتسهيلا على المواطنين كالآتي:

-اللهم بشرى تشبه الغيث وفرحة تمحوا كل حزن وفرج لكل صابر وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء.

- اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان، اللهم كل دعاء عالق لا أُجيد ترتيبه من شدة لهفتي وحرصي، فتضيع مني الكلمات و ينعقد اللسان ويرتعش القلب ويرتبك النطق ولكن أنت أعلم بها.

- اللهُم في ثالث جُمعة في رمضان، أروي أمانينا بِماء جودك وكرمك وحقق لنا الأحلام المُعلقة واجعلها جُمعة خير وعطاء وبركة تُزهر بِها أيامنا.

-في الجمعة الثالثة من رمضان، اللهم لاتدّع لنا ذنباً إلا غفرته.. ولا مريضًا إلا شفيته ولا ميتًا إلا رحمته.. ولا دعاءً إلا استجبتهُ ولا تائباً إلا قبلته.

-اللّهمّ إنّي أسألك في فجر يوم الجمعة الثالثة من شهر رمضان  أن تطهّر بها قلوبنا، وتغفر بها ذنوبنا، وتُصلح بها حالنا، وتزيح بها همّنا وغمّنا.

-اللهم في ليلة الجمعة الثالثة من رمضان، اجعل لنا فيها نصيبا من الرحمة والمغفرة والعتق من النار وتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا ولا تجعلنا بيننا مريضا إلا  عافيته ولا مهموما  إلا فرجت همه ولا صاحب حاجة إلا قضيتها له وادخلنا برحمتک مع الصالحين والأبرار.

- اللهمّ اجعلنا من أقرب من تقرّب إليك، وأوجه من توجّه إليك، وأنجح من سألك وتضرّع إليك، اللهمّ اجعلنا ممّن كأنّه يراك إلى يوم القيامة الذي فيه يلقاك، ولا تمتنا إلاّ على رضاك، اللهمّ واجعلنا ممّن أخلص لك بعمله، وأحبّك في جميع خلقك.

search