الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:15 ص

بسلاح أبيض.. طالب يقتل عامل دليفري في بورسعيد

أرشيفية

أرشيفية

عزت جمعة

A A

تمكنت قوات الشرطة في بورسعيد من القبض على طالب بتهمة التعدي والقتل لعامل خلال مشاجرة في منطقة العرب.

تفاصيل الواقعة

وفي سياق الحادث، تلقى قسم شرطة العرب بمديرية أمن بورسعيد إخطارًا من إحدى المستشفيات بوفاة عامل توصيل طلبات؛ نتيجة لإصابته بجروح طعنية خطيرة. 

وبناءً على التحقيقات، تبين أن المتوفى كان يقود دراجته النارية برفقة زميله بالعمل عندما واجها الطالب المتهم، والذي كانت بينه وبين المتوفى خلافات سابقة، فاندلعت مشادة كلامية بينهما انتهت بتعدي المتهم بسلاح أبيض على المتوفى، مما أدى إلى وفاته.

ضبط المتهم

وبعد تنفيذ الإجراءات اللازمة، تمكنت الشرطة من ضبط المتهم والسلاح الذي استخدمه في الواقعة، وقد اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

حادث آخر

نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لتعديه على آخر بسلاح أبيض مما أودى بحياته فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة ومتوفى بمحل جزارة بدائرة القسم.

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين (مالك محل جزارة - مقيم بدائرة القسم "مصاب بجروح متفرقة") و (عامل بمحل جزارة - مقيم بدائرة القسم "توفى متأثراً بإصابته") وذلك بسبب خلافات مالية بينهما، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كلٌ منهما على الآخر بالضرب بإستخدام أسلحة بيضاء، نتج عن ذلك الإصابات المشار إليها ووفاة أحدهما. عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور .. وبحوزته السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة.

search