الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:12 ص

القيعي: "تلقيحات" الزمالك ستعيد العلاقات لنقطة الصفر

عدلي القيعي

عدلي القيعي

محمود حسن

A A

شدد رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي،  عدلي القيعي، على أن ما يفعله بعض المسؤولين داخل نادي الزمالك بحق القلعة الحمراء، بات أمرًا غير مقبول بالمرة، ومن شأنه تأجيج مشاعر جماهير الناديين مرة أخري وإعادة العلاقات لنقطة الصفر.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج"ملك وكتابة" بقناة الأهلي: من يوم زيارة مجلس الأهلي إلي نادي الزمالك والمتحدث الرسمي للقلعة البيضاء "بيلقح" كلام ضد الأهلي، بل إن أحد أعضاء مجلس الإدارة وهو ضيف دائم علي إحدي الفضائيات يقول أشياء غير صحيحة ولم تحدث والآن ظهر عمرو خفاجي رئيس المنظومة الإعلامية للزمالك وينتقد الأهلي أيضًا.

علاقة الأهلي والزمالك

وتساءل القيعي: هل منطقي ونحن نحتفل بعصر جديد من العلاقات بين الأهلي والزمالك، أن نجد مسؤولين على هذا المستوى من أعضاء مجلس إدارة أو رئيس منظومة إعلامية أو متحدث رسمي!.

أضاف: ورغم كل ما قيل في حق الأهلي، لم نجد أي اعتذار من الزمالك، أو يقال لنا حتى أن هذا رأيه ولا يعبر عن رأينا كإدارة نادي، ولا أعرف هل سيستمر هذا الأسلوب من مسؤولي الزمالك وهل مطلوب منّا أن نكون نحن فقط أصحاب الحرص على استمرار هذا الوفاق؟!

انتقاد الزمالك

وأكد القيعي في تصريحاته:  نحن في الأهلي، لم نتحدث نهائيًا عن الزمالك وليس لنا شأن أن نعلق على أحداثه، ولكنهم لم يتوقفوا يومًا عن الحديث عن الأهلي وهذا أمر غير وغير مفهوم بالنسبة لي، ويجب أن يدرك أولي الأمر في معسكر الفريقين على استمرار العلاقات الجيدة.
 

search