الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

ليفربول يبحث عن بديل صلاح في ريال مدريد

رودريجو لاعب ريال مدريد

رودريجو لاعب ريال مدريد

محمود موسى

A A

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول مهتم بالتعاقد مع البرازيلي رودريجو مهاجم ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرتبط رودريجو بعقد مع النادي الإسباني حتى صيف عام 2028، مع وجود شرط جزائي في عقده يُقدر بمليار يورو.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن انضمام كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، من المتوقع أن يتسبب في تأثر بعض لاعبي خط الهجوم، وأحدهم هو رودريجو، الذي سيتحول إلى بديل.

وأضافت الصحيفة أن “رورديجو لا يرغب في الرحيل عن الميرنجي، وقد يتغير الأمر حين تقل دقائق اللعب مع الفريق”.

وتابع التقرير أن “ليفربول يحاول إقناع رودريجو بالانضمام للريدز في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن محمد صلاح قد يرحل عن النادي بنهاية الموسم الجاري”. 

وأتم التقرير أن ريال مدريد سيطلب مبلغ يتراوح بين 100 إلى 120 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل البرازيلي.

مفاجأة.. ليفربول يستبعد تعاقده مع ألونسو

في مفاجأة غير متوقعة، كشفت تقارير صحفية، استبعاد نادي ليفربول التعاقد مع تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، والذي كان يعد هدفهم الأول لتعويض رحيل المدرب الحالي يورجن كلوب، الذي أعلن انتهاء مسيرته مع "الريدز" بنهاية الموسم الجاري.

وكان تشابي ألونسو، يعد المرشح الأقوى لخلافة كلوب في ليفربول، بعد اقترابه من تحقيق الدوري الألماني، على حساب العملاق البافاري بايرن ميونخ، وابتعاده بالصدارة بفارق كبير، في واحدة من أقوى المواسم التي يقدمها ليفركوزن خلال السنوات الأخيرة.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "تايمز" البريطانية، فإنه من غير المرجح أن يتواجد تشابي ألونسو، ضمن المدربين الذين يسعى ليفربول للتعاقد معهم خلفًا لكلوب.

وقالت الصحيفة، إن ألونسو لن يتواجد في القائمة النهائية لخلافة كلوب في ليفربول، حيث يعتقد النادي بأنه سيكون غير متواجد هذا الصيف. 

search