الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:37 م

"كوكا" يتقدم للأهلي أمام سيمبا التنزاني

أحمد كوكا لاعب الأهلي

أحمد كوكا لاعب الأهلي

محمود موسى

A A

تقدم الأهلي بالهدف الأول في مرمى مضيفه سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجممعهما بذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب بنجامين مكابا الوطني.

وسجل الأهلي الهدف الأول عن طريق أحمد نبيل (كوكا) في الدقيقة 4، بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق محمد هاني، حاول المدافع تشتيتها لكنها اصدمت بالحارس ووصلت إلى (كوكا) الذي سددها داخل الشباك.

تشكيل الأهلي لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

دخل الأهلي مباراة سيمبا بتشكيل ضم في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني موديست.

لعبور عقبة سيمبا.. تفاصيل جلسة حسام غالي مع لاعبي الأهلي

في السياق، ووعد حسام غالي، رئيس بعثة فريق الأهلي في تنزانيا، وعضو مجلس الإدارة، اللاعبين بمنحهم مكافآت مالية خاصة بعيدًا عن اللائحة الحالية للفريق، في حالة الفوز على فريق سيمبا التنزاني والعودة إلى القاهرة بانتصار ثمين.

ويخوض الأهلي في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني في مدينة دار السلام، مواجهة صعبة، حيث يحل ضيفًا على سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما تقام مواجهة العودة بالقاهرة، يوم 5 أبريل المقبل.

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن حسام غالي اجتمع مع لاعبي الفريق داخل فندق الإقامة، وحثهم على بذل قصارى جهدهم في مباراة اليوم، وألا يتنازلوا عن الفوز أمام صاحب الأرض، لوضع قدم في نصف نهائي البطولة قبل مباراة العودة بالقاهرة.

أوضح المصدر، أن جلسة غالي أتت ليست بصفته رئيسًا لبعثة الفريق بحسب، بل باعتباره أحد أبرز نجوم كرة القدم في مصر والنادي الأهلي، ويملك خبرات كبيرة يستطيع نقلها لنجوم الفريق الحاليين في مثل هذه المواجهات المصيرية.

search